الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الحماية المدنية تسيطر على حريق مصنع مواد غذائية بـ6 أكتوبر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

دفعت قوات الحماية المدنية بالجيزة بـ 4 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق هائل في مصنع للصناعات الغذائية (البسكويت) بمدينة السادس من أكتوبر، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص.

تلقت غرفة عمليات  الحماية المدنية بالجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب حريق في مصنع “أوسكار لصناعة البسكويت” مكون من طابق واحد، في المنطقة الصناعية الثانية بجوار مصنع دومتي، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وتم الدفع بـ4 سيارات إطفاء وسيارتي إسعاف لموقع الحريق، وجرى محاصرة اللهب، لمنع امتدادها إلى الأبنية المجاورة في باقي المصنع.

 نشوب حريق داخل مصنع للمواد الغذائية بأكتوبر 

وأخلي المصنع من العاملين به وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق والذي أسفر عن إصابة 3 أشخاص، وجرى نقل المصابين إلى لمستشفى لتلقى العلاج للازم، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

نشوب حريق  بمطرانية الأقباط الأرثوذكس ببنى سويف

وفي سياق آخر، كشف مصدر أمنى عن سبب حريق مطرانية بني سويف الذى نشب في مطرانية الأقباط الأرثوذكس بمدينة بنى سويف أمس.

وأكد المصدر أن سبب حريق مطرانية بني سويف هو حدوث خلل بالتوصيلات الكهربائية الخاصة بماكينة تصوير مستندات بحجرة الحارس بالطابق الأرضى بمبنى الخدمات التابع للمطرانية.

وأضاف المصدر، أن النيران التهمت تشوينات وأوراق وملابس موجودة بالغرفة بمبنى الخدمات، وامتدت النيران لباقى محتويات الغرفة ومنها إلى السرادق المجاور لها المقام بفناء الكنيسة.

وشب حريق مطرانية بني سويف للأقباط الأرثوذكس في ساعة متأخرة من مساء السبت وأسفر الحريق عن إصابة 13 شخصًا باختناق، وتم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج

تم نسخ الرابط