الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بتحب السينما.. اتفرج ببلاش.. قصر السينما يعرض 11 فيلمًا للجمهور مجانًا

قصر السينما
قصر السينما

انطلقت فعاليات الهيئة العامة لقصور الثقافة خلال شهر سبتمر الجاري، حيث يتم عرض 11 فيلما سينمائيا مجانا للجمهور ورواد قصر السينما بدار الأوبرا

ويرصد لكم موقع الأيام المصرية مواعيد العروض السينمائية كالتالي: 

 وتتنوع الأفلام الذي يتم عرضها ضمن الفعاليات ما بين أفلام سينمائية عالمية، وعربية، وكلاسيكية، وأسيوية، ونادي سينما التحريك، وتعرض جميعها للجمهور مجانا في تمام الساعة الـ 8 مساءا، ويأتي بعدها عدد من الندوات النقدية بحضور كل من الناقدة نشوى نبيل، والناقد نادر رفاعي، والمخرج عصام حلمي.

ومن المقرر أن تبدأ فعاليات البرنامج يوم الثلاثاء المقبل 3 سبتمبر، في نادي السينما العالمية بعرض فيلم "  2010- True Grit"، ويعقبه نادي السينما الأسيوية في اليوم التالي ويعرض فيلم الأكشن "‏Chennai express‏"   "

أفلام قصر السينما 

ويعرض يوم الإثنين الموافق 9 سبتمبر فيلم "‏1969 -True Grit  " ضمن نادي الفيلم الكلاسيكي الأجنبي، وفي اليوم التالي يتم عرض فيلم  " 2011-The Help" " وذلك ضمن نادي السينما العالمية.

ويعرض يوم الإثنين الموافق 9 سبتمبر فيلم "1969 -True Grit " ضمن تادي الفيلم الكلاسيكي الأجنبي، وفي اليوم التالي يتم عرض فيلم  " 2011- The Help" وذلك ضمن نادي السينما العالمية.

وفي يوم الأربعاء 11 سبتمبر يتجدد اللقاء مع نادي السينما الأسيوية مع فيلم" Jawan‏"، كما يعرض نادي الرواية والفيلم يوم 16 سبتمبر الفيلم العربي "قليل من الحب.. كثير من العنف"، ويليه نادي السينما العالمية في اليوم التالي فيلم"Prizzi's Honor  " ويعقبه فيلم "  Veer zaara" في اليوم التالي بنادي السينما الأسيوية.

وتستمر العروض من يوم 23 سبتمبر مع فيلم " ‏The sea beast‏" " ضمن نادي سينما التحريك، وفي اليوم التالي يعرض نادي السينما العالمية فيلم "  In Bruges".

وتختتم العروض بقصر السينما يوم 25 سبتمبر بعرض فيلم " ‏Kabhi Alvida Naa Kehna " وذلك ضمن فعاليات السينما الاسيوية.

تم نسخ الرابط