الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

10سبتمبر بدء محاكمة "ملاك رحمة" ووالدها قتلا شابًا بالمقطم

محكمة - أرشيفية
محكمة - أرشيفية

حددت محكمة جنايات جنوب القاهرة، جلسة 10 سبتمبر الجاري، أولى جلساتها محاكمة ممرضه ووالدها لاتهامهما بقتل شاب خلال مشاجرة بمنطقة المقطم.

وكانت النيابة العامة قررت في وقت سابق إحالة المتهمة «آية» ممرضة ووالدها إلى المحاكمة الجنايات العاجلة، بتهمة قتل عامل في منطقة المقطم بسبب مشاجرة بينهما بالشارع.

محاكمة ممرضة وولدها بمنطقة المقطم 

وكشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة أن المتهمة «آية» التي ارتكبت جريمة القتل بغرض دفاعها عن والدها حال تعدي المجني وآخر عليه وسط الشارع، وهو ما دفعها لاستيلاء على أداة الجريمة «سكين» من منزلها وطعنت الشاب بطعنة نافذة في الجسد على إثر ذلك فارق حياته.

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، بالاشتراك مع مديرية أمن القاهرة، في شهر مايو الماضي، ملابسات واقعة قتل شاب وسط الشارع على يد ممرضة وميكانيكي، إثر مشاجرة بينهم بسبب خلافات سابقة بينهما.

مقتل شاب على يد ممرضة وولدها بمنطقة المقطم 

وتبين وقوع مشاجرة بين عامل - توفيَّ إثر جرح طعني نافذ -وبين ممرضة وميكانيكي، جميعهم مقيمون بدائرة القسم، لحدوث مشادة كلامية بينهم على إثر خلافات سابقة تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الطرفين على بعضهما البعض، مما نتج عنها إصابة الأول ووفاته، تم ضبط طرفي المشاجرة والسلاح المُستخدم في الجريمة.

وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي قررت حبس المتهمين على ذمة التحقيقات.

تم نسخ الرابط