الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

زوج ينهي حياة زوجته خنقاً بملاءة سرير بمنطقة بدر بالقاهرة

جثة سيدة -أرشيفية
جثة سيدة -أرشيفية

شهدت منطقة بدر بالقاهرة جريمة قتل مروعه بعدما تخلص زوج من زوجته وخنقها بملاءة سرير حتى لفظت أنفاسها الأخيرة مفارقةً الحياة، وتم نقل جثمان المجني عليها إلى المشرحة تحت تصف النيابة العامة.

تلقى قسم شرطة بدر بالقاهرة، بلاغًا  يفيد مقتل سيدة  في العقد الثاني من عمرها على يد زوجها بـ منطقة بدر، وبالأنتقال والفحص  تبين أنّ العثور على جثة  سيدة تبلغ من العمر 23 عامًا، وان زوجها شاب يبلغ من العمر 24 عامًا وراء مقتلها بعدما نشبت بينه وبين زوجته خلافات منذ وفاة ابنته الرضية  صاحبة الـ 7 أشهر من ولادتها.

مقتل سيدة على يد زوجها بمدينة بدر 

حينها اتهم الزوج ولدتها  بالإهمال في رعايتها مما تسبب في وفاتها ومع وفي يوم الواقعة الحادث  نشبت بينهما مشاجرة تطورت إلى أن قام الزوج  بإنهاء حياتها  بواسطة ملاءة سرير حتى فارقت الحياة .

وتم ضبط الزوج المتهم واقتيادة إلى ديوان قسم شرطة بدر، وتم نقل جثمان المتوفية إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة،وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

القبض على شاب وزوجته ووالدتها بتهمة قتل صديقة

وفي سياق آخر، ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة اليوم الثلاثاء،  القبض على شاب وزوجته ووالدتها، بتهمة قتل صديقة عامل خردة وتقطيع جسده إلى أشلاء والقائها في القمامة بمنطقة أوسيم بمحافظة الجيزة.

تلقى مركز شرطة أوسيم بالجيزة بلاغاً بـ تغيب عامل خردة من أسرة عامل الخردة المُتغيب منزله منذ أسبوعين، واتهموا فيه صديقه  بسبب تهديده الدائم له لوجود خلافات مالية بينهما.

القبض على المتهم بقتل صديقة في أوسيم 

وبتضيق الخناق على المتهم اعترف المتهم بقتل صديقه عامل الخردة وتقطيع جثته وإلقائها في القمامة وأماكن مختلفة، ودل القوات الأمنية على الأماكن التي ألقى بها جثة صديقه، وأنه قتله بسبب الخلافات المالية

وقال المتهم خلال استجوابه من رجال المباحث بمركز شرطة أوسيم أنه استعان بزوجته وحماته، في تنفيذ خطته وتقطيع الجثة إلى أجزاء والتخلص منها وإلقائها في القمامة في عدد من المناطق بالمركز بسبب خلافات بينهما.

عقب اعتراف المتهم، ألقت القوات الأمنية القبض على زوجته وحماته، وجاري عرض المتهمين على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

تم نسخ الرابط