الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بث مباشر مباراة ريال مدريد وبيتيس في الدوري الإسباني

ريال مدريد ضد ريال
ريال مدريد ضد ريال بيتيس

بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال بيتيس الدوري الإسباني لا ليجا، ينتظر عشاق كرة القدم في كل مكان مباراة قمة الجولة الرابعة في الليجا بين ريال مدريد وريال بيتيس على ملعب سنتياجو بيرنابيو معقل الفريق الملكي، حيث المباراة الكبيرة بالدوري الإسباني والمنتظرة من جميع عشاق كرة القدم في كل مكان والتي لا تخلوا من الإثارة الكبيرة.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وبيتيس الدوري الإسباني لا ليجا

يبحث جميع عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم، عن طريقة لمشاهدة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس بالليجا، لذلك يوفر لكم موقع الأيام المصرية بث حي ومباشر لقمة الجولة بين ريال مدريد بقيادة مبابي وريال بيتيس بقيادة الوافد الجديد من كتالونيا فيتور روكي، حتي يستمتع جميع محبي كرة القدم بالمباراة المنتظرة، ويعمل الموقع على تحديث لينكات البث المباشر وذلك لضمان عدم توقف البث أثناء أحداث المباراة لكي يستمتع الجميع بها دون وجود أي مشاكل تذكر.

القنوات الناقلة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس الدوري الإسباني لا ليجا

تعمل مجموعة قنوات بي ان سبورت بنقل حي ومباشر لمباراة القمة بين ريال مدريد وريال بيتيس، حيث تعتبر القناة الناقل الحصري للدوري الإسباني في مصر والشرق الأوسط، وتعمل مجموعة قنوات بي ان سبورت على الحصول كافة البطولات المهمة حرصًا منهم أن يوفروا لكافة مشاهديها جميع المباريات بأفضل جودة وبدون مشاكل.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وبيتيس

كيف تشاهد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس الدوري الإسباني لا ليجا

يمكنك مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس عبر طريقتين، الأولي البث المباشر الذي يوفره موقع الأيام المصرية أو عبر مجموعة قنوات بي ان سبورت الناقل الحصري للدوري الإسباني في مصر والشرق الأوسط.

تشكيل ريال مدريد الرسمي لمواجهة ريال بيتيس

جاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمي: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: داني كارفخال، إيدير ميليتاو، أنتوني روديجير، فيرلان ميندي.

خط الوسط: فيدريكو فالفيردي، أوريال تشاوميني، داني سيباليوس.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كيليان مبابي، رودريجو جوس.

تشكيل ريال مدريد الرسمي

موعد المباراة والقناة الناقلة

تنطلق المباراة في تمام العاشرة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وتقوم مجموعة بي ان سبورت الناقل الحصري للدوري الإسباني بنقل كافة مباريات الدوري الإسباني بأعلي جودة وأفضل تغطية.

تم نسخ الرابط