الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

9 سبتمبر.. طرح ألبوم كارول سماحة الجديد مختلفة

كارول سماحة
كارول سماحة

أعلنت الفنانة  كارول سماحة عن موعد طرح ألبومها الغنائي الجديد "مختلفة"، إذ من المقرر أن يتم طرح الألبوم يوم 9 سبتمبر الجاري.

وكشفت كارول سماحة في منشور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، عن بوستر "مختلفة" والأغاني التي يتضمنها، وعلقت عليه موضحةً موعد عرضه وفريق العمل الخاص بكل أغنية فيه.

ويستعرض الأيام المصرية في السطور التالية منشور كارول سماحة، والذي أعلنت من خلاله موعد طرح مختلفة.

منشور كارول سماحة

وشاركت كارول جمهورها ومتابعيها بمنشور تضمن صورتين، الأولى لبوستر مختلفة أما الثانية فهي للأغاني التي يتضمنها الألبوم، والذي يتضمن 14 أغنيةً هي غنوا لحبيبي، نفس، حالة تخدير، كتير بخاف، أجمل سنين، مختلفة، حبيبي سلام، خبيني بشنطة، بقيت أسد، بتعقد، طب بعدين، وقت الحب، اضحك يا قلبي وبوسة.

وأرفقت كارول مع المنشور تعليقًأ قالت فيه: "اقلب الصفحة للقصة الموسيقية، ألبومي الجديد مختلف يطرح 9 سبتمبر".

الفنانة كارول سماحة

كارول سماحة تحيي حفلًا ضمن فعاليات مهرجان أصوات نسائية بتطوان

يشار إلى أن كارول سماحة أحييت حفل في 24 أغسطس الماضي، ضمن فعاليات مهرجان "أصوات نسائية" في مدينة تطوان بالمغرب، وقد شاركها فيه الفنانة المغربية يسرى الدردابي والفنانة المغربية العراقية شذى حسون.

اضحك يا قلبي آخر أغاني كارول سماحة

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة كارول سماحة كانت قد طرحت في 12 يونيو الماضي آخر أعمالها الغنائية اضحك يا قلبي، وذلك بطريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي اليوتيوب.

يذكر أن الأغنية من كلمات كارول سماحة، ألحان محمد يحيى، توزيع أمين نبيل، ميكس وماستر روجيه أكرم عادل، إشراف إيدي جزرا وإخراج بتول عرفة.

تم نسخ الرابط