الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

ألقى نفسه أمام مترو الأنفاق.. شاب يثير الزعر داخل محطة كلية الزراعة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أقدم شاب عشريني على الانتحار بإلقاء نفسه أمام  مترو كلية الزراعة بخط شبرا- الجيزة مما أسفر عن إصابته وجرى نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج للازم.

بلاغ عن محاولة إنتحار شاب 

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً من خدمات محطة متروا كلية الزراعة مفاده، إصابة شاب نتيجة إلقاء نفسة أمام المترو، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية برفقتها سيارة إسعاف وبالفحص تبين إقدام شاب عشريني يدعى "محمد.ع"، على إلقاء نفسه أمام القطار خلال دخوله محطة متروا كلية الزراعة مما أسفر عن إصابة الشاب بإصابات خطيرة، وتم نقله إلى مستشفى معهد ناصر لتلقى العلاج للازم.

 وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، ونتج عن الحادث وتوقف حركة قطارات المترو وسط حالة من الذعر.

حادث حدائق اكتوبر

وفي سياق آخر،  وقع إثر تصادم سيارة ملاكي بسور خرساني، مما أدى إلى وفاة قائدة السيارة وإصابة اثنين من أبنائها، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج. 

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا عن وقوع حادث مروري في حدائق أكتوبر، وانتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث.

أكد شهود عيان أن حادث حدائق اكتوبر اليوم، أن السيدة التي كانت تقود السيارة اصطدمت بسور خرساني  فلقيت مصرعها، وأصيب اثنان من أبنائها.

 تم نقل الضحية والمصابين إلى المستشفى، وإزالة آثار الحادث، بينما تولت النيابة التحقيق في الواقعة،  تبين أن سيارة ملاكي اصطدمت بسور خرساني، مما أدى إلى وفاة السيدة وإصابة اثنين من أبنائها، والذين نُقلا إلى المستشفى لتلقي العلاج، كما تم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى العام.

تم نسخ الرابط