الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

كيليان مبابي: لم أتي لـ ريال مدريد لأكون خلفية كريستيانو رونالدو

كيليان مبابي
كيليان مبابي

تحدث الفرنسي كيليان مبابي نجم فريق ريال مدريد الإسباني، على انضمامه للميرنجي من أجل أن يكون خلفية للبرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي للميرنجي.

وقص كيليان مبابي شريط أهدافه مع ريال مدريد، بعدما سجل ثنائية فوز الميرنجي على حساب نظيره ريال بيتيس مساء أمس في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني.

تصريحات كيليان مبابي عقب مباراة الريال وبيتيس

وقال كيليان مبابي في تصريحات أبرزتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، عقب اللقاء: “إنها لحظة رائعة، لقد توقعت أن أحرز في هذا الملعب الأسطوري، الأفضل في العالم، ولكن الشئ المهم كان الفوز”.

وواصل في تصريحاته عن ثنائية ريال بيتيس: “كان من المهم بالنسبة لنا أن نحقق الفوز بعد التعادل مع لاس بالماس، كانت مباراة صعبة، لكننا ريال مدريد”.

أما عن هدفه الأول بقميص الميرنجي: “بدأ العمل من جانب إبراهيم دياز ورودريجو، ولمسة من فالفيردي، لا أعرف حتى كيف أقول ما يفعله، كنت هناك وشعرت أن الكرة ستصل وسأسجل”.

واستكمل النجم الفرنسي في حديثه: “كنا بحاجة للفوز على فرق كبيرة من أجل الثقة، لكننا لا ننسى أننا في سبتمبر، نحتاج إلى الثقة، وأن نكون معًا ونفوز، لأن الفرق الأخرى تفوز”.

كيليان مبابي

وتابع كيليان مبابي في حديثه: “أنا بخير للغاية، منذ وصولي أقول ذلك، أنا سعيد، الجماهير يمنحونني الكثير من الحب، حتى عندما لم أحرز، 3 لقاءت لشخص آخر ليست كافية ولكن بالنسبة لي كان ذلك كثيرًا”.

وأوضح: “كان الناس في النادي والمشجعين معي، لقد أعطوني الثقة لأتمكن من اللعب، لبذل كل ما في وسعي من أجل هذا النادي وهذا القميص”.

أما عن الحفاوة الكبرى من قِبل الجماهير عند استبداله، أجاب مبابي: “إنه حلم أن أكون هنا، وآمل أن أسجل المزيد وأن أحصل على المزيد من التصفيق”.

بينما ذكر مبابي في تصريحات صحفية عقب اللقاء عن كونه سيصبح خلفية كريستيانو رونالدو: ” إنه مثلي الأعلى، نعم، لكن لا، لا أريد هذا الضغط. أريد أن أكون كيليان، الضغط الوحيد الذي أواجهه هو الاضطرار إلى التكيف مع الفريق. “

تم نسخ الرابط