الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مؤلف مسلسل «العوضي» الجديد 2025: بزود الشخصيات لتوفير فرص أكبر للممثلين

مؤلف مسلسل العوضي
مؤلف مسلسل العوضي الجديد 2025

أكد   محمود حمدان مؤلف مسلسل العوضي الجديد 2025 "فهد البطل" أنه يعمل على تزويد عدد الشخصيات في المسلسل، من أجل توفير فرص لـ أكبر عدد من الممثلين للمشاركة في العمل.

وكتب محمود حمدان عبر الحساب الرسمي له بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أصدقائي الممثلين والممثلات، بخصوص مسلسل "فهد البطل"، عارف أن في كتير حابين يمثلوا في مسلسل العوضي الجديد 2025، ويشرفنا وجود الجميع، وقرأت أغلب الرسائل وكلكلم على راسنا".

تابع "حمدان": "قريب بإذن الله هنعلن عن ميعاد أوديشن للأطفال، شخصيات مهمة جدا"، وبعد كده أوديشن للجميع، وشركة سينرجي وأحمد العوضي والمخرج حريصين أن كل ممثل موهوب وشاطر نستفيد بيه معانا".

واختتم محمود حمدان منشوره قائلا: "وأنا بكتب السيناريو لمسلسل "فهد البطل" بحاول على قد ما أقدر أزود عدد الشخصيات عشان يكون في فرصة لأكبر عدد من الممثلين معانا".

منشور محمود حمدان مؤلف مسلسل العوضي الجديد 2025

 

وتشارك الفنانة نسرين أمين حاليًا في مسلسل فهد البطل مع النجم أحمد العوضي، ضمن مسلسلات موسم دراما رمضان 2025.

نسرين أمين في مسلسل فهد البطل

نشرت نسرين أمين صورة من تهنئة الفنانة دنيا المصري، عبر خاصية ستوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، معلنة عن انضمامها لفريق عمل مسلسل فهد البطل مع النجم أحمد العوضي.

آخر أعمال محمود حمدان

والجدير بالذكر أن محمود حمدان له العديد من الأعمال الدرامية كمؤلف بها ومنها مسلسل عوالم خفية، ومسلسل يوميات زوجة مفروسة أوي الجزء 3، وفيلم الديزل، وشارك أيضا بالتمثيل في مسلسل اختراق، وإلا أنا، وغيرها من الأعمال الأخرى.

تم نسخ الرابط