الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أسد.. قصة فيلم محمد رمضان الجديد تدور في عصر المماليك

محمد رمضان
محمد رمضان

يستأنف الفنان محمد رمضان تصوير مشاهد فيلمه الجديد "أسد"، والذي قد أنهي من تصويره ما يقرب من 40% من أحداثه، حيث يتطلب العمل ديكورات معينة تتناسب مع أحداثه التي تدور في فترة تاريخية.

محمد رمضان من فيلم “الأسد”

 قصة فيلم محمد رمضان الجديد

ويلعب محمد رمضان خلال أحداث فيلم "أسد" شخصية الفارس، الذي قاد الزنوج في ثورة ضد الجيش العباسي لـ عام 1280، وتعود  قصة فيلم محمد رمضان الجديد لـ عصر المماليك، حيث تم تدريب محمد رمضان بشكل كبير على كيفية تجسيد الشخصية الفارسية، وكيف كان يتصرف الأبطال في تلك الفترة التاريخية القديمة.

تعد هذه المرة الأولى لـ تعاون الفنان محمد رمضان مع المخرج العالمي خالد دياب، ويشاركه في بطولة الفيلم عدد آخر من الفنانين ومنهم، ماجد الكدواني، ورزان جمال، وعلي قاسم، وكامل الباشا، وأحمد عبد الحميد، وإسلام مبارك، ومحمود السراج، والفيلم من تأليف وإخراج محمد دياب.

غياب محمد رمضان عن دراما رمضان 2025

وفي سياق منفصل قد أعلن محمد رمضان عن غيابه عن دراما رمضان 2025، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وكتب: "رسميا غيابي عن دراما رمضان2025".

آخر أعمال محمد رمضان

ويذكر أن آخر أعمال محمد رمضان مسلسل "جعفر العمدة" الذي عرض في الموسم الرمضاني 2023، ولاقى نجاحا كبير بين الجمهور، ويشاركه في بطولة المسلسل عدد كبير من نجوم الفن ومنهم، هالة صدقي، وزينة، وأحمد داش، ومي كساب، ومنة فضالي، ومنذر رياحنة، ولبنى ونس، وجودي بكر، وسلوى عثمان، والمسلسل من تأليف مهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

تم نسخ الرابط