الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

شيرين تعاند روتانا: هنزل الأغاني المحذوفة على "البوتاجاز" (فيديو)

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

انتشرت أخبار خلال الساعات القليلة الماضية خلال مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد بأن شيرين عبد الوهاب ستطرح أغنياتها على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" من خلال إنشاء قناة لها تسمى "البوتاجاز".

وكان ذلك وفقًا لما صرحت به  شيرين خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، وتحدثت عن أزمتها الأخيرة مع شركة روتانا، موضحةً "بناشد بلدي إني مطربة كبيرة جدًا، وعايزاها تحميني من اللي بيحصل معايا دلوقتي، أنا كنت ساكته الأول لكن أنا قرش وعندي سنان حامية جدًا وبتطلع وقت الزوم، ومهما عملوا وحذفوا، الأغنيات هنزلها على البوتاجاز.

ولكن حتى الآن ومع البحث لم تظهر أي قناة رسمية لـ شيرين عبد الوهاب باسم "ابوتاجاز" للرد على هذه الانباء سواء بنفيها أو بتاكيدها.

ويحرص موقع "الأيام المصرية" على متابعة كافة الأحداث والأخبار المحلية والعربية والعالمية وتقديمها لجميع القراء في مصر والعالم لحظة بلحظة.

محمد الشرنوبي يمر بنفس أزمة شيرين

وفي سياق منفصل نجد أن الفنان محمد الشرنوبي قد تحدث من خلال فيديو لها عبر الحساب الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" عن أزمة شيرين مع شركة روتانا موضحا "أنا أكتر واحد حاسس بيها، وبمر بنفس أزمة شيرين".

وتابع "الشرنوبي": "أنا بقالي 5 سنين في قضايا ومشاكل مع المنتجة سارة الطباخ أو الشركة اللي كنت ماضي معاها، ومن سنتين وكام شهر بالظبط طلع حكم بالقضاء بانتهاء عقدي مع الشركة المنتجة، لكن الشركة طلعت تقول لأ وأنا رديت وأكدت أن العقد انتهى خلاص وماعنديش أي التزامات".

واستكمل محمد الشربوني: "اللي يثبت أن العقد انتهى أني بشتغل في التمثيل وماضي مع شركة من أهم شركات الوطن العربي، وشركة كبيرة للمنتج محسن جابر وهى شركة مزيكا، وأكيد شركة كبيرة زي دي بتراجع ورق اللي بيشتغل معاهم وعندهم شؤون قانونية، واتاكدوا أني ما عنديش أي التزامات ومضينا العقد وبالفعل بدأنا نشتغل".

تم نسخ الرابط