الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

عقب الهزيمة من ليفربول.. صدام بين تين هاج وأحد الصحفيين لسوء النتائج

إيريك تين هاج
إيريك تين هاج

دخل تين هاج في صراع مع أحد الصحفين، وذلك عقب مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في إطار الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز التي جمعت الفريقين بالبريميرليج.

مشاده بين تين هاج وأحد الصحفيين في المؤتمر الصحفي

عقب نهاية المباراة في المؤتمر الصحفي، تحدث الصحفي بحده كبيرة مع تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، حيث قال الصحفي:"المشاكل التي رأيناها اليوم هي مشاكل يعاني منها الفريق بشكل متكرر منذ سنتين، ما الذي يجعلك تعتقد أن المشكلة في اللاعبين وليس في عملك التدريبي".

وكان رد تين هاج كالتالي:" اشرح لي أي مشاكل تحدث بشكل متكرر"، ليقول الصحفي للمدرب:" دائماً ما تفقدون الكرة في منتصف ملعبكم، يتم التفوق عليكم في التحولات، تستقبلون عدد لانهائي من الفرص على ملعبك أمام أكبر منافس لكم مع كامل الإحترام لك لكن هذا يحدث منذ عامين".

وكان رد تين هاج:"هل أنت متأكد؟! ما كنا لنفوز بالبطولات! أشعر بالأسف تجاهك، لدي وجهة نظر أخرى".

ليرد الصحفي: “كدت تخرج من فريق كامبريدج في نصف نهائي الكأس العام الماضي، بربك يارجل عليك أن تكون واقعي”، وكان رد تين هاج الأخير على الصحفي:"أعتقد أننا بعد السيتي فزنا بأكبر عدد من الألقاب في كرة القدم الإنجليزية، لذا أشعر بالأسف تجاهك".

وتعرض مانشستر يونايتد للهزيمة الثانية على التوالي، وذلك أمام ليفربول على ملعب أولدترافولد معقل مانشستر يونايتد، بعدما تلقت شباك الشياطين الحمر ثلاثة أهداف ليقع الفريق في هزيمة ثانية في 3 جولات حقق انتصار واحد فقط بالجولة الأولي أمام فولهام بهدف مقابل لا شئ.

تم نسخ الرابط