الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

النيابة العامة: حبس متهمين إسرائيليين في التعدي على عاملين بفندق بطابا

مشاجرة فندق طابا
مشاجرة فندق طابا

أمرت النيابة العامة بحبس متهمين إسرائيليين احتياطيًا على خلفية اتهامهم بالاعتداء بالضرب على عاملين في أحد فنادق مدينة طابا.

وقبل قليل عرضت شاشة "إكسترا نيوز" تفاصيل بيان النيابة العامة بشأن "حبس المتهمين الإسرائيليين في واقعة الاعتداء على عاملين بفندق في طابا"، مشيرة إلى أن النيابة أصدرت قرارًا بحبسهم احتياطيًا.

الداخلية

مشاجرة فندق طابا 

وأوضحت أن النيابة العامة تلقت يوم الجمعة، الموافق 30 أغسطس الماضي، إخطارًا بوقوع مشاجرة في أحد الفنادق بطابا بين المتهمين، وهما إسرائيليان، وثلاثة من العاملين بالفندق.

وخلال الشجار، قام المتهمون باستعراض القوة واستخدام العنف ضد العاملين، مما أسفر عن إصابتهم وإلحاق أضرار بمحتويات الفندق.

وأضافت أن النيابة العامة باشرت التحقيقات، بدءًا بزيارة المستشفى لسؤال المجني عليهم ومعاينة إصاباتهم، والتي أظهرت تقارير طبية أنها شملت كسورًا في عظام الجمجمة وجروحًا قطعية.

 كما استمعت النيابة إلى شهود العيان وأرفقت تحريات الشرطة التي أكدت تورط المتهمين في الواقعة، وذلك بسبب خلاف حول حقهم وحق ذويهم في تناول المشروبات الكحولية وفقًا لنظام الإقامة.

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهمين احتياطيًا بعد استجوابهما وتوجيه تهم تتعلق باستعراض القوة، وإثارة الذعر، والتعدي بالضرب، وإتلاف الممتلكات. التحقيقات مستمرة لاستكمال كافة جوانب القضية.

تم نسخ الرابط