الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

استياء نرويجي بسبب زواج ابنة الملك ساحر أمريكي ادعى حُكم مصر الفرعونية

زواج ابنة ملك نرويجي
زواج ابنة ملك نرويجي من ساحر أمريكي

سادت حالة من التذمر لدى الشعب النرويجي بسبب تنازل الأميرة النرويجية مارثا لويز، نجلة الملك النرويجي هارلد الخامس، عن لقبها الملكي وجميع مميزاته للتتزوج من ساحر أمريكي يدعى، دوريك فيريت له سجل إجرامي وادعى أنه كان ملك فرعوني مصري في حياة سابقة.

استياء وتذمر شعبي في النرويج بسبب الزواج

وعبر العديد من الشعب النرويجي عن رفضهم للزواج الذي يبدي عدم احترام للملك هارلد وللشعب النروجي، كما سادت العديد من الانتقادات في القصر الملكي والبرلمان النرويجي بسبب هذا الزواج.

ومن ضمن الانتقادات التي واجهت الأميرة مارثا لويز، ما وصفته المراسلة الملكية لتلفزيون النرويج ماري سكريدي، إن علاقة الأميرة مارثا لويز تسببت في صراع داخل العائلة المالكة، فضلًا عن الجدل العام بين الشعب النرويجي.
وأضافت "إن العديد من النرويجيين يشعرون بالانزعاج ويعتقد الشعب النرويجي أن ذلك علامة على عدم الاحترام الملك هارلد.

ونشرت بي بي سي تقريرًا عن الزفاف الذي حضره والدا الأميرة، الملك هارلد والملكة سونيا، إلى جانب أعضاء آخرين من العائلة المالكة النرويجية، بالإضافة إلى أمراء وأميرات من السويد وهولندا.

زواج ابنة ملك نرويجي من ساحر مسجل خطر

اختفت المظاهر الملكية من حفل الزواج الذي عُقد بأحد الفنادق غرب النرويج، دون حضور شعبي كما هو متبع في حفلات الزفاف الملكية في النرويج.

مارثا لويز نجلة الملك النرويجي هارلد الخامس تتزوج من ساحر أمريكي

وحتى يُمكن إكمال الزواج بين الأميرة السويدية وبين أجنبي من غير الأسرة الملكية، كان يجب أن تتنازل عن العرش، ما يعني أن الساحر الأمريكي لن يحصل على لقب أمير.

مارثا لويز وزوجها الساحر الأمريكي دوريك فيريت

الأميرة السابقة مارثا لويز عمرها 52 عامًا بدأت علاقتها مع الساحر الأمريكي دوريك فيريت الذي يبلغ من العمر 49 عام منذ 2022م، إذ أعلنا خطبتهما في العام نفسه، ومارست وخطيبها أعمالًا تجارية، ما سبب وقتها ما يُسمى"سوء فهم فيما يتعلق بالأسرة الملكية النرويجية" سببه معارضة شديدة وانتقادات من القصر الملكي النرويجي وأعضاء البرلمان وعدد كبير من الشعب النرويجي.

حفل زفاف ابنة ملك النرويجي هارلد الخامس

صراع داخل العائلة الملكية بسبب الزيجة

 

حفل زفاف ابنة ملك نرويجي من ساحر أمريكي

في وقت سابق أعلنت الأميرة مارثا لويز أنها تمتلك القدرة على التنبؤ بالمستقبل، قائلة أنها حتى عام 2018 كانت تدير مدرسة قالت إنها تعلم الطلاب "صنع المعجزات" والتحدث إلى الملائكة.

وقال الساحر دوريك فيريت إنه أحدث جيل من ستة أجيال من الشامان وهم السحرة الذي يتملكون قوى فوق طبيعية ويتمكنون من مخاطبة عالم الأرواح والتنقل فيه، وأنه ذات مرة انتقل إلى عالم الموت ومكث فيه وعاد بكل التفاصيل من هناك.

وادعى العريس الأمريكي أنه عاش حياة سابقة منها أنها كان ملكًا فرعونيا يحكم مصر القديمة لفترة طويلة من الزمن.

تم نسخ الرابط