الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أول ظهور لسيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف بعد شائعة وفاتها ( فيديو)

ليلى عبد اللطيف مع
ليلى عبد اللطيف مع عمرو أديب

ردت سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف، عن شائعة وفاتها خلال الفترة الماضية، مضيفة أنها تفاجأت بانتشار أنباء وفاتها عبر السوشيال ميديا، وحتى الآن تلقيت العديد من المكالمات الهاتفية، وادهشها حب الناس.

وحرصت الأيام المصرية على متابعة تصريحات سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف، خلال أول ظهور لها بعد شائعة وفاتها، التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي وأثارت حالة كبيرة من الجدل.

أبرز تصريحات ليلى عبد اللطيف بعد شائعة وفاتها

وقالت ليلى عبد اللطيف، خلال تصريحاتها مع عمرو أديب ببرنامج “الحكاية”، عبر فضائية “إم بي سي مصر”، إنها ليست بحاجة للرد على النفوس الضعيفة، مؤكدة أن تلك النفوس في حاجة إلى دعوات “ربنا يهديهم”.

وتابعت سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف، أنه لا بد من الإعلام التأكد من صحة الأنباء التي ترد على السوشيال ميديا، معلقة : “أنا إنسانة قوية وسأستكمل مشواري بالتوقعات، ولم تهزني ما يرد على السوشيال ميديا”.

توقعات ليلى عبد اللطيف.. عواصف وثلوج بالدول العربية

وكشفت ليلى عبد اللطيف، عن عدد من التوقعات لعدد من الملفات الهامة، معلقة: “أنه سيكون هناك عواصف وثلوج بالدول العربية لم نراها من قبل، مع وجود مظاهرات وفوضى في أوروبا، مع وجود بعض الزلازل في الدول العربية سنشعر بها”.

وقالت ليلى عبد اللطيف، أنه على مستوى الأزمة بين شيرين وشركة روتانا ستنتهي تلك الأزمة، مؤكدة أن شيرين تعلم كيف تدير الأمور.

وتابعت سيدة التوقعات، أن محمد صلاح سيترك ليفربول وسيتواجد أحد أندية السعودية مستقبلا، إضافة إلى أنه أرى أن فرصة الأهلي للفوز بلقب السوبر الأفريقي أمام الزمالك فوية،وسيقدم مستويات مميزة في مونديال الأندية.

وتحدثت ليلى عبد اللطيف، عن عدد من التوقعات لعدد من الملفات الهامة، معقبة: “أنه سيكون هناك عواصف وثلوج بالدول العربية لم نرها من قبل، مع وجود مظاهرات وفوضى في أوروبا، مع وجود بعض الزلازل في الدول العربية سنشعر بها”.

تم نسخ الرابط