الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

"خايفة مني ومش عاملة حساب لربنا".. فادية عبد الغني تكشف وصية الشعراوي لها

فادية عبد الغني
فادية عبد الغني

تحدثت الفنانة فادية عبد الغني عن مشاركتها في مسلسل "كاريوكا" الذي عرض عام 2012، وكواليس العمل وتجسيدها لدور بديعة مصابني.

ويرصد لكم موقع الأيام المصرية أبرز تصريحاتها كالتالي:

بديعة مصابني قليلة الظهور في البرامج التليفزيونية

قالت الفنانة فادية عبد الغني خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "تفاصيل" المذاع على شاشة قناة "صدى البلد2" مع الإعلامية نهال طايل: "إن شخصية بديعة مصابني حبيتها جدا، وحسيت أنها شخصية طيبة وكويسة، ومفيش ليها أي ظهور غير في برنامج واحد فقط وكان باين عليها أنها إنسانة بسيطة وطيبة".

كشفت فادية عبد الغني عن هدية الشيخ محمد متولي الشعراوي لها، مستشيره أن الشيخ محمد الشعراوي أهداها مصحفا، وكان ذلك عقب مرض والدتها، وكانت حالتها النفسية سيئة جدا في ذلك الوقت بسبب شدة المرض الذي كان يزداد عليها ، ولجأت إليه حين قامت بزيارته في منزله لكي تجد حلا لما تمر به.

وأوضحت فادية عبد الغني: " لما روحت للشيخ الشعراوي البيت وسألته اعمل إيه في مرض والدتي،  قالي قربي من ربنا، وأهداني مصحف  عشان أحطه تحت رأس والدتي، وزجاجة مياه مقروء عليها القرآن الكريم كله، وقالي تشرب منها، وبالفعل أمي شربت منها والتزمت باللي قالي عليه، وتم شفاؤها ونزلت رحمة ربنا عليها".

فادية عبدالغني: الشعراوي قال لي "إنتي ما بتعمليش حاجة فجة"

تابعت الفنانة فادية عبد الغني حديثها معلقة: "أثناء زيارتي للشيخ محمد متولي الشعراوي كنت لابسة إيشارب، لأن كنت محرجة أقابله وأنا بشعري، وقالي أنتي حاطة إيشارب ليه وانتي مش محجبة؟ قولولته احتراما ليك، قال لي تحترميني أنا وخايفة مني، ومش عاملة حساب لربنا".

واختتمت "عبد الغني": " ولما سألته عن الفن حرام ولا لا؟ قالي الفن عامل زي السكينة سلاح ذو حدين ليها كذا استعمال، ممكن أقتل بيها بني آدم أو أقطع بيها لحمة للغلابة، وانتي من الناس اللي مش بتعملي حاجة فجة في الفن،وما عرضش عليا الحجاب أني ألبسه زي ما في ناس كتير قالت كده".

تم نسخ الرابط