الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مروة عبد المنعم لـ"لأيام المصرية": تامر حسني جمايله مغرقاتي وربنا اللي هيحاسبني عالحجاب

الفنانة مروة عبد
الفنانة مروة عبد المنعم

كشفت الفنانة مروة عبد المنعم حقيقة وجود خلاف بينها وبين الفنان تامر حسني، حيث نفت ما تردد تمامًا موضحةً أنها لم تقل في اللقاء التليفزيوني الذي ظهرت به مؤخرًا أن هناك أي خلاف بينهما، وإنما عبرت حزنها لعدم استكمالهما للدويتو الذي وعدها به.

كما كشفت مروة عبد المنعم لـ الأيام المصرية الغرض الحقيقي من تصريحاتها في لقائها ببودكاست مع أمل غرابية عن أنها لن تحاسب على الحجاب، موضحةً أنها لم تقل ذلك ولكنها قالت أن الصلاة أهم من الحجاب، مشيرةً إلى أن الحجاب نقيصة عندها وأن الله فقط هو من سيحاسبها عليه وليس أي شخص آخر.

تصريحات مروة عبد المنعم 

ويستعرض الأيام المصرية في السطور التالية أبرز تصريحات مروة عبد المنعم، والتي نفت خلالها وجود أي خلاف بينها وبين تامر حسني والتي أوضحت أيضًا خلالها أنها مؤمنة أن الحجاب فرض لكنه نقيصة لديها وأن الله وحده هو من سيحاسبها عليه.

مافيش أي خلاف مع تامر حسني

وحول وجود خلاف بينها وبين الفنان تامر حسني، أوضحت "مافيش أي خلاف بيني وبين تامر حسني وأنا ماقلتش في اللقاء إن فيه أي خلاف، مافيش أي خلاف نهائي بيني وبين تامر".

بعزه جدًا وجمايله كتير عليّا 

وأضافت: "تامر بعزه وبحبه وله جميل عليا كبير جدًا، بس كل اللي أنا قلته إني زعلانة إننا ماكملناش مع بعض الدويتو اللي هو وعدني بيه فقط، لكن مافيش أي خلاف نهائي خالص، وربنا يوفقه ويعزه".

مروة عبد المنعم وتامر حسني

حجاب مروة عبدالمنعم 

وحول حقيقة تصريحاتها بأنها لن تحاسب على الحجاب، كشفت مروة: "أنا ماقلتش ربنا مش هيحاسبني على الحجاب، أنا قلت إن الصلاة أهم من الحجاب".

وأردفت: "قلت الصلاة هي فيصل بعد كده فيه نواقص بيني وبين ربنا هو اللي هيحاسبني عليها مش أي حد تاني"، مشيرةً: "أنا مش ضد الحجاب ومؤمنة إنه فرض، ودي نقيصة بيني وبين ربنا هو اللي يحاسبني عليها مش البني آدمين".

مش من حق حد يدخلني النار إلا ربنا 

وأكملت: "أنا مؤمنة إن الحجاب فرض، بس دي نقيصة عندي ومش من حق حد يكفرني ولا يدخلني النار".

"اللي ماعندهوش نقيصة يحاكمني".. مروة عبد المنعم تؤكد أنها ستسأل عن الحجاب

وأتمت مروة عبد المنعم: "يوم ما هتنقل القبر هتسئل عن الصلاة والصوم وكل حاجة وبعد كده فيه نواقص بعديها"قائلة "اللي ماعندهوش نقيصة يحاكمني".

بقينا اتنين آخر أعمال مروة عبد المنعم

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة مروة عبد المنعم مسلسل بقينا اتنين مع الفنان شريف منير والفنانة رانيا يوسف، والذي تم عرضه خلال الماراثون الرمضاني الماضي.

أبطال "بقينا اتنين"

وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل بقينا اتنين شارك في بطولته إدوارد، تامر فرج، ميمي جمال، ياسر الطوبجي، يوسف عثمان، نانسي هلال، عزت زين، زياد الشرقاوي، نورا مهدي، نوران ماجد، تقى حسام، بهجت عدلي، ظهور خاص للراحل طارق عبد العزيز وغيرهم.

ويذكر أن المسلسل من تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت وإنتاج k media production للمنتج كريم أبو ذكري، والعمل مكون من 15 حلقةً.

تم نسخ الرابط