الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الزمالك يضم الجابوني ارون بوبيندزا.. واللاعب يصل القاهرة الأسبوع المقبل

ارون بوبيندزا لاعب
ارون بوبيندزا لاعب الزمالك الجديد

نجح مسئولو نادي الزمالك، في التوقيع مع اللاعب الجابوني ارون بوبيندزا، لدعم صفوف الفارس الأبيض قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد، ويسرد موقع الأيام المصرية، تفاصيل الصفقة خلال السطور التالية.

الزمالك يضم الجابوني ارون بوبيندزا 

استطاع مسئولو نادي الزمالك، التعاقد مع الجابوني ارون بوبيندزا صاحب الـ28 عاماً، لمدة ثلاث سنوات تبدأ من الموسم المقبل، وفقاً لموقع ترانسفير ماركت الشهير.

أوضح موقع ترانسفير ماركت، أن القيمة المالية للاعب الجابوني ارون بوبيندزا تصل إلى 5 مليون يورو، وهى آخر قيمة تسويقية للاعب الشباب السعودي السابق.

موعد وصول ارون بوبيندزا إلى القاهرة 

من المنتظر أن يصل اللاعب الجابوني ارون بوبيندزا إلى القاهرة، مطلع الأسبوع المقبل، على أن يعقد جلسة خاصة مع مسئولي نادي الزمالك لوضع الرتوش الأخيرة حول بنود التعاقد بعد التوصل لاتفاق حول الأمور المالية.

ارون بوبيندزا 

تعد أهم محطات الجابوني ارون بوبيندزا هى اللعب لصفوف نادي الشباب السعودي، والعربي القطري الذي لعب له عام 2022.

الكشف الطبي يحسم تعاقد الزمالك مع الجابوني ارون بوبيندزا

يخضع الجابوني ارون بوبيندزا صاحب الـ 28 عام، لـ كشف طبي عقب جلسته مع مسئولي الزمالك، يتم بعدها جلسة تصوير خاصة بالقلعة البيضاء ثم الإعلان الرسمي عن الصفقة للجماهير ووسائل الإعلام.

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية 

يستعد الزمالك حالياً لمواجهة الشرطة الكيني، المقرر لها 13 سبتمبر الجاري، ضمن ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعدما تم إعفاء الفارس الأبيض من خوض الأدوار التمهيدية بصفته حامل اللقب.

تم نسخ الرابط