الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

عمرو سعد يحتفل بعيد ميلاد ابنته الـ 15 (صور)

عمرو سعد وابنته
عمرو سعد وابنته

احتفل الفنان عمرو سعد بعيد ميلاده ابنته حبيبة الـ15، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.ويرصد موقع الأيام المصرية  التفاصيل كالتالي: 

الفنان عمرو سعد وابنته

حيث نشر عمرو سعد منشورًا تضمن مجموعةً من الصور تجمعه بحبيبة، وعلق عليها مهنئًا إياها بعيد ميلادها كما كشف عن سر تسميته لها حبيبة.

ويستعرض الأيام المصرية في السطور التالية منشور عمرو سعد، الذي هنأ من خلاله ابنته بعيد ميلادها والذي كشف من خلاله أيضًا عن سر تسميته لها حبيبة.

منشور عمرو سعد

وشارك سعد جمهوره ومتابعيه بمنشور، عبر الفيسبوك، تضمن مجموعةً من الصورة التي تجمعه بابنته، وعلق عليها موجهًا لها التهنئة بعيد ميلاده كما كشف عن سر تسميته لها حبيبة.

وقال سعد في تعليقه على المنشور: "من 15 سنة اتولدت البنت القمر دي، وأول بوكية ورد جالنا كان مكتوب عليه (مبروك حبيبة عمرو سعد)... فقررت يكون ده اسمها حبيبة وأحلى حبيبة عمرو سعد".

منشور عمرو سعد

عمرو سعد يقدم بيت السعد

على جانب آخر، يخوض سعد تجربته الأولى في عالم تقديم البرامج التليفزيونية، حيث يشارك شقيقه الفنان أحمد سعد في تقديم برنامج بيت السعد، الذي يعرض الأربعاء من كل أسبوع عبر قناة mbc 1 والسبت من كل أسبوع عبر قناة mbc مصر.

ويشار إلى أن "بيت السعد" هو برنامج فني يستضيف من خلاله عمرو سعد وشقيقه أحمد سعد مجموعةً من أبرز نجوم الفن والطرب في مصر والوطن العربي.

ويعرض "بيت السعد" الأربعاء من كل أسبوع في تمام الـ11 مساءً عبر قناة mbc 1، والسبت من كل أسبوع في تمام التاسعة مساءً عبر قناة mbc مصر.

سيد الناس يعيد عمرو سعد للدراما الرمضانية

وتجدر الإشارة إلى أن عمرو سعد يعود للدراما الرمضانية بعمل جديد بعد غيابه عن رمضان الماضي، حيث يشارك خلال الماراثون الرمضاني لعام 2025 بمسلسل يحمل اسم “سيد الناس”.

ويشاركه في بطولته إيمان العاصي،وخالد الصاوي ومحمد شاهين، وهو من تأليف خالد صلاح وإخراج محمد سامي.

“الأجهر” أخر أعمال عمرو سعد

علمًا بأن آخر أعمال عمرو سعد مسلسل الأجهر، والذي تم عرضه خلال الماراثون الرمضاني لعام 2023 ولاقى نجاحًا ملموسًا.

ويذكر أن الأجهر كان قد شارك الفنان عمرو سعد في بطولته درة، سيد رجب، ناهد السباعي، محمود قابيل وخالد زكي، وهو من تأليف أحمد حلبة، محمد فوزي وأحمد بكر وإخراج ياسر سامي.

تم نسخ الرابط