الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

ارون بوبيندزا.. مشوار صفقة الزمالك الجديدة "ركلة جزاء أطاحت به من الشباب"

ارون بوبيندزا
ارون بوبيندزا

نجح مسئولو نادي الزمالك، في التعاقد رسمياً مع المهاجم الجابوني ارون بوبيندزا لاعب الشباب السعودي السابق وفريق سينسيناتي الأمريكي، لتدعيم الخط الأمامي للفارس الأبيض لمدة 3 سنوات تبدأ من الموسم المقبل، ويسرد لكم موقع الأيام المصرية، أبرز محطات الصفقة الجديدة للقلعة البيضاء عبر مشوار اللاعب في الملاعب خلال السنوات الماضية.

البداية في الدوري الجابوني ثم الانطلاق للعالمية

بدأ ارون بوبيندزا رحلته الاحترافية بالملاعب من خلال الدوري الجابوني عبر بوابة نادي مونانا في عام 2015، ثم انضم لصفوف نادي بوردو الفرنسي العريق عام 2017، وهو أحد أهم الأندية في فرنسا، واستمر ضمن صفوفه حتى عام 2020، إلا أنه انضم للعديد من الأندية خلال هذه الفترة لكن على سبيل الإعارة منها نادي باو الذي يلعب بالقسم الثاني واجاكسيو في عام 2018.

انضم ارون بوبيندزا لنادي تور قادماً من بوردو على سبيل الإعارة، ثم رحل إلى نادي فيرينسي البرتغالي بالانتقالات الشتوية عام 2019، انتقل بعدها إلى نادي هاتاي سبور التركي في صيف 2020.

رحلة ارون بوبيندزا في الدوريات العربية

خاض الجابوني ارون بوبيندزا رحلة احترافية في الدوريات العربية، عبر بوابة العربي القطري الذي انتقل له في صيف 2021 قادماً من هاتاي سبور التركي، واستمر لمدة عام مع عملاق قطر حتى رحل لينضم لصفوف الشباب السعودي في صيف 2022، واستمر هناك حتى رحل في مايو 2023 إلى نادي سينسيناتي الأمريكي، الذي انضم منه لـ نادي الزمالك في النهاية.

ارون بوبيندزا بقميص العربي القطري

سبب غريب لرحيل ارون بوبيندزا عن الشباب السعودي

رحل ارون بوبيندزا عن الشباب السعودي بشكل غريب رقم تقديمه مستوى جيد، إلا أن إهداره ضربة جزاء مع فريقه في مباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد في بطولة دوري روشن، جعل الجماهير تصب غضبها عليه وترفض بقاؤه.

ارون بوبيندزا مع مسئول الشباب السعودي

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية

يستعد الزمالك حالياً لمواجهة الشرطة الكيني، المقرر لها 13 سبتمبر الجاري، بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعدما تم إعفاء الأبيض من الأدوار التمهيدية بصفته حامل اللقب.

تم نسخ الرابط