الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

محمد صلاح بـ"الفورمة" الكاملة قبل مواجهة مصر وكاب فيردي (صورة)

محمد صلاح
محمد صلاح

نشر محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، صورة له عبر خاصية "ستوري" بحسابه الشخصي بموقع الصور الشهير "انستجرام"، يظهر خلالها الوصول لأعلى "فورمة" بدنية قبل ساعات قليلة من توجه لمعسكر المنتخب الوطني المقام حاليًا.

وتسرد موقع الأيام المصرية، قائمة "الفراعنة" وكافة التفاصيل الخاصة بالمباراة الهامة أمام كاب فيردي.

ارقام قياسية لـ محمد صلاح مع ليفربول قبل الانضمام لـ منتخب مصر

نجح محمد صلاح أن يواصل أرقامه القياسية مع ليفربول الإنجليزي، بعدما سجل هدف جديد مع فريقه في شباك مانشستر يونايتد بـ"كلاسيكو" إنجلترا، ليصبح أول لاعب في التاريخ يسجل بـ 4 مباريات متتالية خارج أرضه أمام "الشياطين الحمر" بـ"البريميرليج"، إضافة إلى أنه ايضاً أكثر لاعب منافس يسجل في ملعب أولد ترافورد.

محمد صلاح في ستوري انستجرام

محمد النني يعود للمنتخب بقيادة حسام حسن

شهدت قائمة المنتخب الوطني الذي يقوده حسام حسن، عودة محمد النني من جديد لصفوف "الفراعنة"، بعدما غاب طيلة الفترة الماضية منذ تعيين "العميد" على رأس القيادة الفنية لمنتخب مصر، لاسيما أنه كان بعيد تماماً عن المشاركة في المباريات مع أرسنال الإنجليزي الذي رحل عنه مؤخرًا.

الجزيرة الاماراتي بوابة النني للعودة لمنتخب مصر

انضم محمد النني مؤخراً لصفوف نادي الجزيرة الاماراتي، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع "الجانرز"، ليكون عملاق الامارات بوابة "النني" للعودة مجدداً لصفوف منتخب مصر.

قائمة منتخب مصر لمواجهة كاب فيردي

أعلن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر في وقت سابق، قائمة مباراة كاب فيردي، والتي جاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي) - المهدي سليمان (الاتحاد السكندري) - مصطفى شوبير (الأهلي) - حمزة علاء (الأهلي).

 الدفاع: أحمد حجازي (نيوم) - رامي ربيعة (الأهلي) - محمد عبد المنعم (الأهلي) - أحمد رمضان (سيراميكا كليوباترا) - خالد صبحي (سيراميكا) - محمد هاني (الأهلي) - محمد حمدي (بيراميدز).

 الوسط: محمد شحاتة (الزمالك) - أحمد نبيل كوكا (الأهلي) - محمد النني (الجزيرة الإماراتي) - حمدي فتحي (الوكرة القطري) - مروان عطية (الأهلي) - إمام عاشور (الأهلي) - ناصر ماهر (الزمالك) - أحمد سيد زيزو (الزمالك) - محمود حسن تريزيغيه (طرابزون سبور التركي) - عمر مرموش (أينتراخت فرانكفورت الألماني) - مصطفى فتحي (بيراميدز) - إبراهيم عادل (بيراميدز).

الهجوم: محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي) ، مصطفى محمد (نانت الفرنسي) - محمد الشامي (المصري) - أسامة فيصل (البنك الأهلي).

موعد مباراة منتخب مصر وكاب فيردي في تصفيات أمم أفريقيا

يستعد منتخب مصر بقيادة حسام حسن، لمواجهة كاب فيردي، المقرر لها الجمعة المقبل، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لـ كأس الأمم الأفريقية 2025.

تم نسخ الرابط