الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

شيرين عبدالوهاب تغازل محاميها ياسر قنطوش: "أبويا وصديقي"

شيرين وياسر قنطوش
شيرين وياسر قنطوش

نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب صورةً مع المستشار القانوني ياسر قنطوش، وصفته في تعليقها عليها بأنه في منزلة والدها وصديقها.

شيرين عبدالوهاب وياسر قنطوش

وتستعرض الأيام المصرية الصورة التي نشرتها شيرين عبد الوهاب بصحبة المستشار ياسر قنطوش.

منشور شيرين عبد الوهاب

وشاركت “شيرين” جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بصورة مع المستشار القانوني ياسر قنطوش، وعلقت عليها واصفةً إياه بأنه في منزلة والدها كما وصفته بأنه صديقها.

وكتبت شيرين في تعليقها على الصورة: "أبويا وصديقي المستشار ياسر قنطوش"، وهو ما نفت من خلاله انفصالها عنه بعد خلافهما الأخير.

خلاف شيرين عبد الوهاب مع ياسر قنطوش

يشار إلى أن خلافًا دب بين شيرين والمستشار ياسر قنطوش، والذي أدلى بعدد من التصريحات حول هذا الخلاف قال فيه: "لم أخسر قضيةً دافعت فيها عن الفنانة شيرين عبدالوهاب منذ عملي معها قبل سنوات".

وأضاف: "ما تم ذكره في مداخلتها مع الإعلامي عمرو أديب كانت تقصد به أحد المحامين كان مسؤولًا من قبلي عن قضاياها مع شركة روتانا".

تصريح شيرين عبد الوهاب حول خلافها مع المستشار ياسر قنطوش

كانت شيرين قد أجرت مداخلةً مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية المذاع عبر قناة mbc مصر، تحدثت خلالها عن أزمتها مع شركة روتانا، وقالت: "مع كامل احترامي لكل اللي اتكلموا في الأزمة، قسمًا بالله العظيم كل كلامهم غلط، حتى المحامي بتاعي"، وهو ما أشعل الخلاف بين شيرين عبد الوهاب والمستشار ياسر قنطوش، حيث أشارت إلى كلامه غير صحيح، وقد كان المستشار ياسر قنطوش من ترك العمل مع شيرين عبد الوهاب، قبل أن تنشر صورة اليوم والتي أعلنت من خلالها عدم انفصالهما.

تصريح البوتاجاز لـ شيرين عبد الوهاب

وخلال مداخلتها مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية، صرحت شيرين أن شركة روتانا تحاربها بعد حذفها للأغاني التي طرحتها مؤخرًا، حيث قالت أنها ستطرح أغانيها الجديدة على البوتاجاز بعد حذف أغانيها الأخيرة من موقع الفيديوهات اليوتيوب.

وقالت شيرين خلال مداخلتها مع عمرو أديب: "روتانا بتحاربني وبتحذف كل الاغاني من المنصات بس معنديش مشكلة هنزل الاغاني على البوتاجاز".

آخر أغاني شيرين عبد الوهاب

عادت  شيرين للغناء من جديد بعد سلسلة من الأزمات مع طليقها المطرب حسام حبيب، حيث طرحت عدة أغانٍ جديدةً، عبر قناتها على اليوتيوب وكذلك حسابها عبر موقع التدوينات القصيرة إكس، إلا أنه تم حذف الأغاني من اليوتيوب، بسبب خلاف شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا، وهو ما تسبب في حذفها، لكن ظلت الأغاني متواجدةً عبر موقع إكس.

ونالت  الأغاني، تفاعلًا كبيرًا من جانب الجمهور وردود أفعال إيجابيةً، حيث أعرب الجمهور عن سعادتهم بالأغاني الجديدة لـ شيرين عبد الوهاب.

وكانت آخر هذه الأغاني “عسل حياتي”، والتي احتفلت بنجاحها مع جمهورها على موقع إكس، وكذلك أغنية ع البال وغيرها من الأغاني

آخر أعمال شيرين عبد الوهاب

آخر أعمال شيرين عبد الوهاب قبل الأغاني الجديدة، أغنية في محطة المترو، والتي طرحتها قبل حوالي عام من الآن عبر قناتها الرسمية على يوتيوب.

تم نسخ الرابط