الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بعد الحكم بحبسه.. عصام صاصا يطرح "سامع كلاب بتنبح"

عصام صاصا
عصام صاصا

طرح المطرب عصام صاصا أغنيةً جديدةً بعنوان سامع كلاب بتنبح، والتي تأتي بعد الحكم عليه بالحبس لمدة عام في قضية اتهامه بالتزوير.

وتستعرض  الأيام المصرية، في السطور التالية تفاصيل أغنية عصام صاصا الجديدة سامع كلاب بتنبح.

تفاصيل أغنية سامع كلاب بتنبح

وأطلق صاصا الأغنية عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، ويقول في كلماتها: "جاهز لأي حرب والبندقية معبيها.. احترس مني يا خصم واهدا وريح جنبيها.. مبحبش المشاكل بس إن جت مرحبا بيها".

عصام صاصا

والأغنية من كلمات عبده روقة، توزيع كيمو الديب وتصميم جرافيكس ومونتاج عبد الله باندا وأحمد حاتم.

تفاصيل أغنية الدنيا قاسية اتشقلبت بيا فيا ثانية

كان صاصا قد طرح أغنية الدنيا قاسية اتشقلبت بيا فيا ثانية، وذلك بعد صدور حكم عليه بالحبس لمدة 6 شهور، بعد قيادته للسيارة تحت تأثير المخدرات، والأغنية من كلمات مصطفى الجن وألحان كيمو الديب.

الحكم على عصام صاصا بالحبس سنة في قضية التزوير

وكانت  محكمة جنايات الجيزة قد أصدر حكمها على صاصا بالحبس لمدة سنة في قضية تزوير محرر رسمي، وكانت محكمة جنايات الجيزة قد قضت بحبس صاصا لمدة 6 شهور في قضية قيادته للسيارة تحت تأثير المخدرات.

6 شهور لـ عصام صاصا لقيادة السيارة تحت تأثير المخدرات

وكان إبريل الماضي قد شهد قيام عصام صاصا بعمل حادث مروي أدى إلى وفاة شخص، وذلك بسبب قيادة عصام صاصا للسيارة تحت تأثير المخدرات وهو ما تسبب في وقوع الحادث المروري ووفاة الشخص عن طريق القتل.

لتقضي محكمة جنايات الجيزة على عصام صاصا بالحبس في قضية السيارة تحت تأثير المخدرات، فيما تم التصالح في قضية القتل الخطأ.

أغاني عصام صاصا

وتجدر الإشارة إلى أن عصام صاصا يعد من مؤدي المهرجانات الذين ذاع صيتهم بقوة خلال السنوات الماضية بين أوساط الشباب بسبب أغانيه المميزة التي تعبر عنهم.

من أبرز أغاني مؤدي المهرجانات عصام صاصا كوكبنا باظ، عيني بتبكي من اللي فيا، من امتى كنا بنتنهد، خلصت وخلاص بطلت محبة، التزموا الصمت وغيرها.

تم نسخ الرابط