الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

تقارير.. حكيم زياش يقترب من الغرافة القطري بعد عروض السعودية

حكيم زياش
حكيم زياش

اقترب سوق الانتقالات في العالم من غلق أبوابه نهائياً، وهو ما جعل النجم المغربي حكيم زياش لاعب جالاتا سراي التركي يبحث عن نادي قوي ينضم له خلال الأيام القليلة المقبلة، بعدما أصبحت فرص استمراره داخل جدران العملاق البرتقالي ضعيفة للغاية، ويكشف موقع الأيام المصرية، مصير اللاعب الدولي من العروض المقدمه له حالياً.

زياش يتمسك بالرحيل عن جالاتا سراي ويقترب من الدوري القطري

تمسك الدولي المغربي حكيم زياش بالرحيل عن صفوف جالاتا سراي التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة بعد انضمام النجم النيجيري فيكتور أوسيمين لصفوف العملاق البرتقالي قادماَ من نادي نابولي الإيطالي.

حكيم زياش

وأكدت شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية، أن المغربي حكيم زياش بات قريب للغاية من الانضمام لأحد الأندية الكبيرة في قطر وهو نادي الغرافة، بعدما شهدت الساعات الماضية مراحل متقدمة من المفاوضات بينه وبين مسئولي هذا النادي.

أوضحت الشبكة أنه في حالة التوصل لاتفاق نهائي بين حكيم زياش وإدارة نادي الغرافة القطري، سيتم الموافقة على رحيله فوراً من جانب نادي جالاتا سراي التركي.

عروض سعودية مغرية بجانب رغبة أياكس أمستردام الهولندي

تلقى المغربي الدولي حكيم زياش ايضاً عروض مغرية للغاية من كبار الأندية السعودية، وهو ما يجعله لم يحسم مصيره سواء بالانضمام للدوري السعودي أو الانضمام لنادي الغرافة القطري، إضافة إلى تلقيه عرض من نادي أياكس أمستردام الهولندي الذي لعب ضمن صفوفه في بداية شهرته، إلا أن المقابل المادي الكبير الذي يتقاضاه اللاعب يمنع إتمام الصفقة لعملاق هولندا.

تم نسخ الرابط