الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

إسرائيل تشن هجمات جديدة على قطاع غزة.. قتلى وجرحى في المواصي ورفح

إسرائيل تشن هجوم
إسرائيل تشن هجوم جديد على قطاع غزة

أعلنت وسائل الإعلام الفلسطينية عن استشهاد وإصابة عدد من الفلسطينيين اليوم الأربعاء، نتيجة سلسلة من الغارات التي شنها الاحتلال الإسرائيلي على مناطق مختلفة في قطاع غزة، ويوافيكم موقع الأيام المصرية بالتفاصيل. 

وبحسب مراسل "القاهرة الإخبارية" في قطاع غزة، تعرضت منطقة المواصي لهجمات بإطلاق نار كثيف من آليات وجنود الاحتلال، بالإضافة إلى قصف بحري، كما أصيب ثلاثة أشخاص جراء استهداف قوات الاحتلال لخيام النازحين في المنطقة ذاتها.

إسرائيل تشن هجوم جديد على قطاع غزة

هجوم إسرائيلي جديد على قطاع غزة

كشف المراسل أن الاحتلال قام بتفجير عدد من المنازل وتفخيخها في مدينة رفح الفلسطينية، ، بينما استهدف شمال مخيم النصيرات في قطاع غزة بالقذائف، كما تعرضت منطقة السودانية شمال القطاع لقصف من قبل بحرية الاحتلال.

أما في مدينة غزة، فقد أسفر قصف الاحتلال على منزل في حي الدرج عن استشهاد فلسطيني وإصابة آخرين بجروح، ما أدى إلى اشتعال النيران في المنزل، وفقًا لوكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).

وفي حي الصحابة بمدينة غزة، أصيب أربعة فلسطينيين بجروح نتيجة قصف الاحتلال لبركس يأوي عائلة، فيما قامت قوات الاحتلال بنسف مبانٍ سكنية في حي الزيتون جنوب شرق غزة.

وأفادت تقارير عن إطلاق نار مكثف من آليات الاحتلال على منازل المواطنين في محيط شارع 8 بحيي تل الهوا والزيتون في مدينة غزة، حيث شاركت طائرات مسيرة وقوات مدفعية في هذا العدوان.

قصف المناطق الشمالية بقطاع غزة

كما واصلت مدفعية الاحتلال قصف المناطق الشمالية من مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، بالإضافة إلى المناطق الشرقية غرب مدينتي خانيونس ورفح جنوب القطاع.

تم نسخ الرابط