الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الأهلي يقرر دعم خط الهجوم بلاعب محلي.. وزيكو الأقرب

مصطفى زيكو
مصطفى زيكو

اقترب مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من التعاقد مع مصطفى زيكو، لتدعيم الخط الأمامي للمارد الأحمر خلال الفترة المقبلة، ويسرد لكم موقع الأيام المصرية، مصير الصفقة المنتظرة للقلعة الحمراء، وسبب اقتراب اللاعب من الانضمام لعملاق الجزيرة.

الأهلي يقترب من حسم صفقة زيكو بأوامر كولر

دخل النادي الأهلي في مفاوضات مكثفة مع مصطفى زيكو نجم فريق زد المتألق بشدة خلال الموسم الماضي، تمهيداً لضمه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بناءاً على طلب السويسري مارسيل كولر الذي يرغب في تعويض انتقال أحمد عبد القادر للدوري القطري عبر نادي قطر، بجانب محمد الضاوي "كريستو" المعار حالياً لنادي الصفاقسي التونسي. 

أحمد عبد القادر بقميص قطر القطري

يسعى مسئولو الأهلي حالياً لتدعيم الجبهة اليسرى بالتعاقد مع مصطفى زيكو، ليكون ضمن الكتيبة الحمراء، في ظل المنافسة على العديد من البطولات سواء المحلية أو القارية التي تبدأ ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والسوبر الأفريقي أمام نادي الزمالك المقرر له 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.

الأهلي يضع الرتوش الأخيرة في صفقة زيكو

يضع مسئولو النادي الأهلي حالياً، الرتوش الأخيرة حول الأمور المالية مع إدارة نادي زد، بعد معرفة رغبة مصطفى زيكو الذي يتمسك بالانضمام للقلعة الحمراء.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الأهلي حالياً لمواجهة جورماهيا الكيني، المقرر لها 14 سبتمبر الجاري، في العاصمة الكينية نيروبي، ضمن مباريات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما تم إعفاء الأحمر من الأدوار التمهيدية بصفته حامل اللقب.

تم نسخ الرابط