الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

قاتل الطفلة جانيت.. النيابة: ما فعله المتهم رغم صغر سنه تعجز عنه الشياطين

الطفلة جانيت
الطفلة جانيت

قاتل الطفلة جانيت ..استمعت محكمة جنايات القاهرة إلى مرافعة النيابة العامة في محاكمة المتهم بقتل الطفلة جانيت في مدينة نصر، وبدأت مرافعة النيابة العامة في القضية، وتنشر لكم الأيام المصرية كامل التفاصيل عن قضية الطفلة جانيت خلال السطور التالية.

قاتل الطفلة جانيت.. مرافعة النيابة 

ووفقًا لمرافعة النيابة  أن المتهم بدل السنة التي خلق الله فيها الإنسان، وارتضى بأن يكون عبدًا للشيطان رغم صغر سنه، وسمح لنفسه بالاعتداء على الطفلة الصغيرة جانيت، ونسي حرمة ما فعله، ولم يكتف بالاعتداء الجسدي فقط على الطفلة بل قتلها أيضًا، وهو ما حرمه ديننا الحنيف ونهانا عنه.

الطفلة جانيت

النيابة العامة: قضية الطفلة السودانية فطرت قلوبنا 

 وذكر ممثل النيابة العامة أن ما حدث للصغيرة جانيت جريمة همجية يجب أن يعاقب عليها المتهم بأقصى عقوبة ليكون عبرة لمن يرتكب مثل هذه الجرائم، لأن كل قلبونا فطرت بسبب الطفلة جانيت، وما حدث معها فهي لا تملك الدفاع عن نفسها أو الحديث عن جريمة المتهم لأنها أصبحت عند الله.

 وأصدرت النيابة بيانًا رسميًا في القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر، بشأن مقتل الطفلة السودانية جانيت جمعة بطرس، وأصدرت النيابة فيه قرارًا بإحالة المتهم بقتل الطفلة، سودانية الجنسية، إلى محكمة الجنايات المختصة لمعاقبة المتهم بارتكاب جرائم الخطف والعنف والقتل العمد، والمعاقب عليها بالإعدام.

وكانت النيابة تلقت بلاغاً بالعثور على جثة المجني عليها وتبلغ من العمر (10أشهر) في حديقة مجاورة لمنزلها وانتقلت لمعاينة مكان الحادث وفحص الجثة، إلا أن التحقيقات كشفت أن المتهم اختطف المجني عليها أثناء لهوها مع شقيقتها أمام منزلها، وتوجه بها إلى حديقة قريبة وقام بهتك عرضها هناك وخنقها عندما تعالت صرخاتها، واعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.

وكشف المتهم في اعترافاته عن مفاجأة صادمة حول الجريمة التي وقعت في إحدى مناطق مدينة نصر، حيث قال المتهم في اعترافاته وقال: "كنت هنا في المكان ده فكيت البامبرز وبدأت اعتدي عليها لحد ما صرخت جامد كتمت نفسها لقيت صوتها سكت وجسمها مبقاش يتحرك عرفت انها ماتت فكملت تاني وقعدت اعتدي عليها ساعتين ورميتها ورجعت على شقتي عشان محدش يشك.

وادعى المتهم خلال التحقيق معه أنه "ملبوس وحد عامله عمل" وقال إنه يعاني من السحر والرغبة في أجساد الأطفال الصغار وجثث الموتى وتردد على مشايخ كثيرة لعلاجه لكنهم فشلوا حتى شاهد الطفلة فتحركت شهوته وارتكب الجريمة.

تم نسخ الرابط