الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

رسميًا.. جلطة سراي يعلن إنتقال فيكتور أوسيمين لصفوف الفريق التركي كإعارة

فيكتور أوسيمين
فيكتور أوسيمين

أعلن فريق جالطة سراي، عن التعاقد مع المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين، حيث كانت خلافات اللاعب مع إدارة الفريق أحد أسباب تسريع المفاوضات مع اللاعب ونابولي لكي يتم إنتقال اللاعب.

أوسيمين ينتقل لجلطة سراي على سبيل الإعارة

أتم نادي جلطة سراي التركي انتقال أوسيمين للفريق التركي، وغادر معسكر المنتخب النيجيري رغم إرتباط المنتخب بتصفيات أمم إفريقيا 2025، لكي يقوم بالفحوصات الطبية ويتم تقديمه في ملعب الفريق التركي.

فيكتور أوسيمين لاعب جالطة سراي

وانتقل أوسيمين على سبيل الإعارة، مع وجود بند يسمح لفريق جلطة سراي بشراء كامل عقده في يناير القادم بدفع 75 مليون يورو، ويتكفل فريق جلطة سراي بجزء كبير من مرتب المهاجم النيجيري، فيما يقوم نابولي بدفع الجزء الأخر الخاص بمرتب اللاعب.

مشاكل أوسيمين مع إدارة نابولي تجعل الأمور تصل لقطع العلاقات

وقد شهدت الفترة الأخيرة من سوق الإنتقالات الصيفية، خلافات حادة بين أوسيمين وإدارة نابولي وصلت لطريق مسدود، حيث كان يريد الرحيل لتشيلسي باليوم الأخير في فترة الإنتقالات وقدم تشيلسي أكثر من عرض رسمي بأرقام كبيرة، لكن إدارة نابولي رفضت كافة العروض المقدمة الأمر الذي إضطر أوسيمين لكي يتعامل مع إدارة الفريق بحده كبيرة ويطالب بالرحيل أو عدم المشاركة من جديد مع الفريق الإيطالي الأمر الذي جعل نابولي يضطروا للموافقة على عرض جلطة سراي لحل جزء كبير من النزاع بين الطرفين وتهدئة الأوضاع.

تم نسخ الرابط