الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

شريف فاروق يؤكد على انتظام توريد المكرونة على بطاقات التموين

وزير التموين الدكتور
وزير التموين الدكتور شريف فاروق

زار وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور شريف فاروق غرفة صناعة الحبوب، اليوم الأربعاء، لبحث فرص التعاون المشترك وجذب المزيد من الاستثمارات بمشاركة القطاع الخاص بمجال صناعة الحبوب، وفي السطور القادمة يعرض لكم موقع الأيام المصرية تفاصيل الزيارة.

توافر الأرز في الأسواق

وناقش الدكتور شريف فاروق خلال التعاون القائم بالفعل في مجال الصناعات الغذائية صناعة الحبوب ومشتقاتها، والتأكيد على انتظام معدلات توريد المكرونة بالمنظومة التموينية والحرة، وتوافر الأرز في الأسواق، وأكد على دعم المستثمرين وجذب وتعظيم الفرص الاستثمارية والاقتصادية المتاحة في كافة القطاعات. 

وزير التموين الدكتور شريف فاروق 

وأوضح وزير التموين أهمية العمل على التوسع في السعات التخزينية للحبوب لزيادة المخزون الاستراتيجي منها والعمل على توطين صناعة الصوامع، إضافة إلى بناء واستخدام التكنولوجيا الحديثة في قطاع المطاحن، وصناعة المكرونة وغيرها.

وأكد فاروق على أهمية مشاركة غرفة صناعة الحبوب وشعبها المتخصصة في المعارض السلعية الدائمة والتي ستقام في المحافظات وتقديم منتجاتها بأسعار مخفضة، واستماع إلى آراء ومقترحات أعضاء الغرفة، حيث تم مناقشة آليات وسبل تطوير العمل وزيادة التعاون وتوسيع نطاق الشراكة مع القطاع الخاص.

وكان في استقبال الوزير طارق حسانين رئيس غرفة صناعة الحبوب، وعبد الغفار السلاموني نائب رئيس الغرفة وأعضاء مجلس إدارة الغرفة، تحت إطار الزيارات الدورية التي يقوم بها الوزير لكل الجهات والهيئات ذات الصلة بملفات عمل الوزارة.

تم نسخ الرابط