الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

من بطولة إسعاد يونس.. موعد عرض تيتا زوزو على dmc

تيتا زوزو
تيتا زوزو

طرحت أسرة مسلسل  تيتا زوزو الذي تقوم ببطولته الفنانة القديرة إسعاد يونس، البوستر الرسمي للمسلسل، والمقرر عرضه خلال الأسابيع القادمة عبر شاشة قناة dmc.

وتستعرض   الأيام المصرية  موعد عرض تيتا زوزو لـ إسعاد يونس، والمنتظر أن يتم عرضه عبر قناة dmc خلال هذا الشهر.

البوستر الرسمي لتيتا زوزو

موعد عرض تيتا زوزو

وسيتم عرض المسلسل ابتداءً من 21 سبتمبر الجاري عبر قناة dmc، حيث سيعرض المسلسل ضمن الأعمال المعروضة خلال الأوف سيزون.

وقد ظهر على بوستر تيتا زوزو أبطال العمل وتوسطتهم إسعاد يونس، حيث ظهر على البوستر كل من محمد كيلاني، إيناس كامل، ندا موسى، إسلام إبراهيم، نور محمود، بسمة داوود، سمر علام، عابد عناني، حمزة العيلي وأحمد عنان.

كما ظهر على البوستر أيضًا اسم المنتجين الراحلين حسام شوقي وتامر فتحي، واللذان رحلا عن عالمنا ومنتجان آخران في 1 أغسطس الماضي، وذلك بحادث سير مروع على طريق الضبعة.

أحداث تيتا زوزو

ويشار إلى أن تيتا زوزو يتكون من 30 حلقةً وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت حول شخصية اعتزاز أو زوزو "إسعاد يونس"، والتي تحاول حل المشكلات المتعلقة بأبنائها وأحفادها وكذلك جيرانها في العمارة التي تقطن بها.

أبطال تيتا زوزو

ويشارك في بطولة تيتا زوزو كل من مصطفى غريب، محمود البزاوي، إيمان يوسف وعاطف عمار، وهو من تأليف محمد عبد العزيز، إخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

آخر أعمال إسعاد يونس

يشار إلى أن آخر أعمال إسعاد يونس ظهورها كضيفة شرف بمسلسل دواعي السفر مع أمير عيد وكامل الباشا، والذي تم عرضه خلال هذا الصيف عبر منصة watch it.

وأيضًا مشاركتها كضيفة شرف بمسلسل كامل العدد +1 في رمضان الماضي مع دينا الشربيني وشريف سلامة، إلى جانب قيامها ببطولة فيلم عصابة عظيمة الذي طرح بالسينمات في يناير الماضي وشاركها في بطولته رنا رئيس ومحمد محمود.

ظهور إسعاد يونس كضيفة شرف في إنترفيو

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة إسعاد يونس تنتظر عرض مسلسل إنترفيو، والذي تظهر خلاله كضيفة والمقرر أن يتم عرضه في 11 سبتمبر الجاري عبر منصة watch it.

أبطال إنترفيو

إنترفيو من بطولة رنا رئيس، خالد شباط، ميدو عادل، ديانا هشام، حازم إيهاب، سارة نور، مونيكا ألفونس، نور بدر، خالد جواد، محمد العمروسي، منة سماحة وضيفة الشرف أميرة الشريف.

والجدير بالذكر أن المسلسل من تأليف أمينة مصطفى، إخراج أحمد خالد أمين وإنتاج “إنترو ميديا” للمنتجة هبة الهواري وهو من أعمال watch it الأصلية.

تم نسخ الرابط