الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أبرز 10 تصريحات للفنانة سميرة صدقي في برنامج تفاصيل (فيديو)

الفنانة سميرة صدقي
الفنانة سميرة صدقي

كشفت الفنانة سميرة صدقي الكثير من التفاصيل عن حياتها الشخصية وكواليس وأسرار بعض أعمالها الفنية، والتي كانت أخرها مسلسل جري الوحوش في موسم رمضان الماضي.

ونستعرض معكم في التقرير التالي أبرز تصريحات الفنانة سمير صدقي، مع الإعلامية نهال طايل في برنامج تفاصيل، المذاع على قناة صدى البلد 2 حاليا.

أبرز تصريحات الفنانة سميرة صدقي عن اعتزالها الفن

قالت الفنانة سميرة صدقي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج تفاصيل، الذي يذاع الآن على قناة صدى البلد 2، أنها لم تعتزل الفن، ولم تعلن عن ذلك، بجانب بعض التصريحات الأخرى ومنها: 

  • لم أعتزل الفن أبدا، بالعكس كنت في رمضان الماضي في مسلسل جري الوحوش، وعالم تاني، وطبيبة شرعية.
  • أي برامج يتم طلب ظهوري فيها كنت أوافق عليها، حبا في من يقدمونها، وليس بغرض الفلوس، ولكن اتفاجئ بأنه يتم ترويج أقاويل لم تصدر مني، وتنتشر على السوشيال ميديا بشكل مشين، فأصبحت لا أخرج في أي برنامج إلا إذا كنت واثقة فيه.
  • الوسايط والمحسوبية طول عمرها موجودة في الفن منذ زمن، ولكن الروح الفنية والتمثيل ليس لها واسطة مهما فعلتي، فإذا لم يكن لديك الروح الفنية والإبداع لن تترك أي بصمة.
  • الأجيال الحالية تحتاج إلى أحد يأخذ بأيديها، يهمنا في الأعمال التي تقدم أن تكون تهدف إلى شيء وتقدم قضية، فمعظم الأعمال التي قدمتها كانت تطرح قضية، وبالرغم من أنني اتهمت أنني شاركت في أفلام مقاولات، إلا أنها كانت أفلام تقدم قضايا، قدمت اعمال مع نجوم كبار زي فريد شوقي وحسين فهمي ومحمود ياسين ومحمد صبحي وغيرهم.
سميرة صدقي
  • طلعنا في أحضان القديم، النجوم القديمة هم من قاموا بتلميعنا، أما الجيل الحالي عايزين يمسحونا بأستيكة.

سميرة صدقي تكشف حقيقة تصريحها عن أكل العيش والجبنة

أكدت الفنانة سميرة صدقي في مداخلتها الهاتفية مع نهال طايل، أنها في فترة من فترات حياتها، كانت تعيش على وجبة العيش والجبن فقط، بعد زيادة وزنها.

قائلة: أنا في سنة 2000 ولدتي توفت، وبعدين مريت بحالة نفسية صعبة وتخنت ووصلت لوزن 120 كيلو، فعملت رجيم وحاجات كده معملتش نتيجة، وبعدين عملت تكميم للمعدة، ومجبش نتيجة، فاضطريت أعمل تدبيس للمعدة في 2005، وفضلت أنزل في الوزن، وفي التدبيس مفيش حاجة بتقعد في المعدة غير اللانشون والجبنة، علشان كده كنت باكل جبنة على طول.

يذكر أن برنامج تفاصيل من تقديم الإعلامية نهال طايل، يعرض على قناة صدى البلد 2، في أيام الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً.

تم نسخ الرابط