الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الغيابات والتمرد كابوس يطارد حسام حسن بتصفيات أمم إفريقيا 2025

حسام حسن المدير الفني
حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر

يستعد المنتخب المصري لإنطلاق تصفيات أمم إفريقيا2025 المقامة في المغرب، حيث يواجه المنتخب كلاً من كاب فيردي بالجولة الأولي يوم الجمعة، وبتسوانا الثلاثاء القادم بالجولة الثانية من التصفيات، ويسرد لكم موقع الأيام المصرية أهم الأحداث التي تنتظر حسام حسن هذه الفترة مع المنتخب وموقفه مع الإصابات وغياب عبدالمنعم عن المنتخب وكيفية تدارك هذا الأمر.

الإصابات كابوس حسام حسن في مهمة تصفيات أمم إفريقيا

واصل المنتخب المصري بالأمس تدريباته الخاصة، حيث انضم للمنتخب جميع العناصر المتاحة والتي وقع عليها إختيار حسام حسن لقيادة الفترة القادمة للمنتخب المصري، خاصة افتتاح تصفيات أمم إفريقيا 2025 المقامة في المغرب.

لكن الصدمة الكبيرة للهداف التاريخي للمنتخب المصري، كانت بإصابة واحد من أهم نجوم المنتخب خاصة في وسط الملعب «إمام عاشور»، وبالتالي قرر الجهاز الفني بالتعاون مع الطبي إستبعاد اللاعب وذلك حرصًا منهم ألا تتفاقم الإصابة ويفتقدوا خدماته لفترة كبيرة، جائت الإصابة لتخلخل توازن وسط الملعب بالمنتخب المصري، حيث يعتبر أحد أهم أسلحة المدرب القدير حسام حسن.

محمد عبدالمنعم يعتذر.. هل لنيس يد في هذا الموقف؟

كان الجميع ينتظر عودة محمد عبدالمنعم لمنتخب مصر، خاصة بعدما أعلن نيس عن تأجيل تقديم محمد عبدالمنعم للجمهور بسبب إرتباطه بالمنتخب المصري، لكن تفاجئ الجميع بخطاب رسمي من عبدالمنعم للاتحاد المصري لكرة القدم يقدم به إعتذاره الخاص عن الإنضمام لهذا التوقف الدولي مع المنتخب، والسبب المعلن عدم جاهزية اللاعب بدنيًا للإنضمام.

لكن الحقيقة المطلقة أن فريق نيس قد يكون له يد بهذا القرار، حيث يبحث الفريق عن الحفاظ على محمد عبدالمنعم من الإصابات في التوقف الدولي، خاصة بعد إصابة مدافع الفريق لذلك يعمل الفريق على تجهيز عبدالمنعم من أجل المرحلة القادمة، خاصة أن الفريق يستعد لصراع محلي وأوروبي بعد التوقف الدولي الحالي، وبالطبع يبحث عبدالمنعم عن الفرصة الأولي للظهور بشكل أساسي مع فريقه الجديد لإظهار قدراته الكبيرة بعد مشاركته في 20 دقيقة بأخر مباراة للفريق قبل التوقف الدولي.

موعد مباراة منتخب مصر وكاب فيردي بتصفيات أمم إفريقيا 2025

يواجه المنتخب المصري نظيره كاب فيردي غدًا الجمعة الموافق 6-9، وذلك على استاد القاهرة الدولي، الملعب الكبير الذي يخشاه الخصوم ويعتبر بمثابة الحصن الكبير للمنتخب المصري في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة.

تم نسخ الرابط