الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

المغرب وسيلة إنقاذ موسم مارسيل كولر بفترة الإنتقالات الصيفية

مارسيل كولر مدرب
مارسيل كولر مدرب الأهلي

يترقب عشاق النادي الأهلي الموسم الجديد للفريق، ويعتبر أبرز ما يدور بتفكير الكثير من مشجعين المارد الأحمر هو صفقات الفريق، حيث يستعد الفريق لخوض العديد من المنافسات المختلفة هذا الموسم والتي تعتبر مباريات مهمة، ويسرد لكم موقع الأيام المصرية أهم ما ينتظر الأهلي بالميركاتو والصفقات المهمة التي أبرمها الفريق.

قائمة الراحلين.. أبرزهم محمد عبدالمنعم

غادر الأهلي العديد من لاعبي الفريق، حيث يبحث كولر مع إدارة الأهلي على تعويض الإسم الذي يغادر بلاعب أكثر جودة، وجائت قائمة الراحلين كالتالي:

  1. محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق الذي غادر صوب أوروبا لفريق نيس الفرنسي، حيث يعتبر عبدالمنعم أحد أبرز الأسماء بخط دفاع المارد الأحمر، لذلك كان قرار نيس بالتعاقد مع المدافع المخضرم.
  2. أليو ديانج، حيث تعتبر وجهته على سبيل الإعارة لموسم مع فريق الخلود السعودي.
  3. كريستو، الذي إنضم لفريق الصفاقسي لمده موسم على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.
  4. أحمد عبدالقادر على سبيل الإعارة لفريق قطر القطري، وكانت انطلاقته مثالية مع الفريق بتسجيله في مباراته الأولي.
  5. انتهاء عقد موديست، مع فسخ عقد محمود متولي، بالإضافة لعدم تفعيل بند شراء الزنفلي حارس الداخلية بطلب من كولر.
محمد عبدالمنعم فريق نيس

المغرب جهة خاصة لإنقاذ موسم إنتقالات النادي الأهلي

تمكن النادي الأهلي من إنهاء صفقتين بطلب خاص من مارسيل كولر المدير الفني للأهلي وجماهير الفريق، حيث تعاقد الأهلي مع يحيي عطية الله الظهير المغربي الذي يمتلك إمكانيات كبيرة أظهرها اللاعب للجميع بمبارياته الخاصة في دوري أبطال إفريقيا مع الوداد المغربي من قبل، لذلك كان طلب جمهور الأهلي ومارسيل كولر كبير للحصول على خدمات اللاعب الدولي المغربي.

يحيي عطية الله ظهير الأهلي الجديد

الصفقة الثانية «أشرف داري»، المدافع المغربي الذي جاء لتعويض رحيل محمد عبدالمنعم مدافع الفريق، حيث يعتبر داري قادمًا من بريست الفرنسي وكان أحد القادة لمنتخب المغرب في كأس العالم 2022 والإنجاز التاريخي بوصول أسود أطلس لنصف نهائي المونديال وتحقيق المركز الرابع بالبطولة وهو أفضل مركز لمنتخب عربي إفريقي بالمونديال وشارك بشكل أساسي مع المنتخب المغربي في البطولة العالمية وأظهر مدي قدراته الكبيرة والمميزة مع المنتخب.

أشرف داري مدافع الأهلي المصري الجديد

ويستعد الأهلي في قادم الأيام لمواجهة جورماهيا الكيني بدوري أبطال إفريقيا، حيث تقام مباراة الذهاب خارج القاهرة، على أن تقام مباراة العودة في القاهرة، ثم يتوجه الأهلي للسعودية من أجل السوبر الإفريقي أمام الزمالك، والتفرغ للسوبر المصري بالإمارات أكتوبر القادم، بالتالي يبحث مارسيل كولر على التنافس في مختلف البطولات بأكبر عدد ممكن من اللاعبين من أجل تجنب الإرهاق والإصابات.

تم نسخ الرابط