الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مي كساب تعلن موعد طرح أحدث فيديو كليب جديد بالأسواق "قطة"

مي كساب تعلن عن موعد
مي كساب تعلن عن موعد طرح أحدث فيديو كليب بعنوان "قطة"

كشفت الفنانة مي كساب عن موعد طرح أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "قطة".

ويحرص الأيام المصرية على مشاركة متابعيه تفاصيل عن أبرز وأهم أحداث الوسط الفني ونجومه ومن بينهم الفنانة مي كساب، ولذلك نوافيكم بتفاصيل عن فيديو كليب "قطة" للفنانة مي كساب.


مي كساب تطرح فيديو كليب قطة في هذا الموعد

أعلنت الفنانة مي كساب عن موعد طرح أحدث فيديو كليب لها بعنوان "قطة"، ومن المقرر طرحة اليوم الموافق الخميس 5 سبتمبر في الساعة السادسة مساء، على القناة الرسمية للفنانة مي كساب على موقع نشر الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وشاركت مي كساب متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور إنستجرام بخاصية الأستوري، البوستر الرسمي للأغنية وعلقت نصًا، "معادنا النهاردة بإذن الله الساعة ٦ مساءً على قناتي الرسمية على اليوتيوب وجميع المنصات الإلكترونية".

مي كساب تعلن عن موعد طرح أحدث فيديو كليب بعنوان "قطة"


وتعتبر أغنية "قطة" هي العودة للفنانة مي كساب بعد غياب عن الغناء، حيث اتجهت في السنوات الأخيرة لتقديم أعمال تليفزيونية ناجحة.

تفاصيل أغنية قطة لمي كساب

يشار إلى أن تم تصوير فيديو كليب "قطة" بالساحل الشمالي.

كلمات أغنية "قطة"

إحنا بنكبر وبنعقل والرجالة عقلها بيفوت

عمالة بعدى وكبر وبربى يا رب وبكبر

لو كنت بربى قطة كانت نفعت أكتر قطة قطة

مي كساب تستعد لتصوير "العتاولة2"، "اللعبة5"

وعلى جانب آخر، صرحت الفنانة مي كساب في تصريحات خاصة لموقع الأيام المصرية عن موعد بدء تصوير أحدث أعمالها وهو مسلسل العتاولة2 الذي من المقرر أن يشارك بماراثون الدراما الرمضانية 2025، ومن المقرر بدء تصويره في آخر سبتمبر، كما تبدء تصوير مسلسل اللعبة في آخر سبتمبر أيضًا، ومن المقرر عرضه في الأوف سيزون.

مي كساب تجري عملية جراحية بالعين

وأجرت الفنانة مي كساب مؤخراً عملية جراحية بسيطة بالعين، وشاركت متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور إنستجرام، صورة من داخل غرفة العمليات لتعلن من خلالها خضوعها لعملية جراحية.

تكريم مي كساب بملتقي التميز والإبداع العربي


وتنتظر الفنانة مي كساب تكريمها بمهرجان ملتقي التميز والإبداع العربي، عن تصويت الجمهور لجائزة أفضل ممثلة عن مسلسل العتاولة الجزء الأول.

تم نسخ الرابط