الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مي كساب

مي كساب ضيفة منى عبد الغني في سهرة خاصة من العلمين الجديدة

مي كساب مع منى عبدالغني
مي كساب مع منى عبدالغني

مي كساب.. واحدة من الفنانين أصحاب المواهب المتعددة، تمتلك قدراتٍ تمثيليةً عاليةً كما أنها مطربة تتمتع بصوت عذب ومميز.

مي كساب 

أعلنت مي كساب مؤخرا عن حلولها ضيفةً غدًا مع الإعلامية منى عبد الغني في سهرة خاصة من العلمين الجديدة عبر قناة cbc، في إطار نقل قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لفعاليات مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية.

 مي كساب تنشر صورها مع منى عبد الغني 

ونشرت مي عدة صور تجمعها بـ منى عبد الغني عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، معلقةً عليه: "بكرة إن شاء الله من قلب العلمين الجديدة سهرة خاصة، بإذن الله هتنبسطوا جدًا على شاشة cbc، مع الإنسانة والدكتورة منى عبد الغني".

آخر أعمال مي كساب

على جانب آخَر كانت آخِر أعمال الفنانة مي كساب مسلسل "العتاولة" مع الفنان أحمد السقا، الذي تم عرضه في رمضان الماضي ولعبت خلاله شخصية الممرضة عائشة، زوجة نصار "أحمد السقا" السابقة ووالدة نجله، والتي تسعى لـ نصار بكل الطرق.

يشار إلى  أن مسلسل "العتاولة" من بطولة كل من أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، صلاح عبد الله، زينة، مي كساب، نهى عابدين، أحمد كشك، مصطفى أبو سريع، مؤمن نور، محمد التاجي، ميمي جمال، هدى الإتربي، مريم الجندي، فاتن سعيد وغيرهم.

والجدير بالذكر أن المسلسل مكون من 30 حلقةً وتدور أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالأكشن، وهو من تأليف هشام هلال، إخراج أحمد خالد موسى ومن المقرر أن يتم تقديم جزًا ثانيًا من المل خلال رمضان 2025.

ويحرص موقع “الأيام المصرية” على تقديم كل ما هو جديد في عالم الفن، لقرائه. 

تم نسخ الرابط