الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أحمد رزق يساند ابنه في قضية اتهامه بدهس ووفاة عامل الدليفري (صور)

من محاكمة اليوم
من محاكمة اليوم

وصل الفنان أحمد رزق إلى مقر محكمة أكتوبر، اليوم الخميس، لمساندة ابنه في القضية المتهم فيها بدهس ووفاة عامل الدليفري، بعدما صدمه بواسطة اسكوتر كان يقوده في 6 أكتوبر، وأحيطت المحكمة بحالة من الهدوء النسبي تزامنا مع جلسة اليوم. 

محاكمة ابن الفنان أحمد رزق في قضية دهس عامل دليفري 

تبدأ محكمة أكتوبر، اليوم الخميس، أولى جلسات محاكمة ابن الفنان أحمد رزق لاتهامه بدهس عامل دليفري بدراجته النارية داخل أحد الكمبوندات بمنطقة الشيخ زايد، ما تسبب في وفاته بعد فشل محاولات علاجه، يوافيكم “الأيام المصرية” بتفاصيل الجلسة.

أمام محكمة أكتوبر اليوم

نيابة أول أكتوبر أحالت ابن الفنان أحمد رزق للمحاكمة بعد وفاة عامل الدليفري، وتوجيه اتهام القتل الخطأ لـ نجل أحمد رزق، توافيكم الأيام المصرية بتفاصيل الجلسة على مدار اليوم.

أمام محكمة أكتوبر اليوم

تحقيقات النيابة في قضية دهس عامل دليفري

توفى العامل داخل أحد المستشفيات بمنطقة أكتوبر إثر حادث التصادم، وقامت أجهزة مديرية أمن الجيزة بالتحفظ على نجل أحمد رزق  بعد الحادث مباشرة لتسببه في إصابة عامل الدليفري فى وقتها، عندما صدمه بإسكوتر كان يقوده في 6 أكتوبر.

في وقت مضى، قررت النيابة العامة إخلاء سبيل ابن الفنان أحمد رزق بكفالة 5 آلاف جنيه، في القضية المتهم فيها بدهس ووفاة عامل دليفري بعد تصادم دراجتين ناريتين في 6 أكتوبر. 

تم نسخ الرابط