الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

تشريح جثمان زوجة منجد الفيوم ضحية الخلافات الزوجية

خلافات زوجية أدت
خلافات زوجية أدت إلى قتل الزوجة

وصل الدكتور ضياء الدين وجيه، كبير أطباء الطب الشرعي إلى مشرحة المستشفى العام بمحافظة الفيوم، لإجراء الصفة التشريحية لجثمان ضحية الفيوم، زوجة المنجد ضحية الخلافات الزوجية، ويقوم الأيام المصرية بنشر كامل التفاصيل الخاصة بالواقعة خلال السطور التالية.

البدايه عندما تلقي اللواء أحمد عزت مدير أمن الفيوم إخطار من العميد محمد فواد مأمور قسم شرطة ثان الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بأقدام شاب بإنهاء حياة زوجته ذبحا من رقبتها.

واكدت التحريات أن المتهم يدعي حمدي القماش في العقد الثاني من العمر ويعمل منجد افرنجي ومقيم بمنطقة منشأة البكري بإنهاء حياة زوجته ذبحًا من رقبتها حتي الموت.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة الفيوم برئاسة رئيس مباحث القسم، وتبين من خلال المعاينة الأولية مقتل سيدة في أوائل العقد الثاني ذبحًا علي يد زوجها يدعي حمدي القماش ولاذ بالفرار من موقع الجريمة.
 

ضبط قاتل زوجته
 

وتمكن رجال المباحث من ضبط الزوج القاتل اثناء جلوسه علي أحدي المقاهي بميدان الحواتم، أثناء تناوله كوب ليمون واصطحبته الي موقع الجريمة.

اعتراف الزوج بقتل زوجته


واعترف الزوج القاتل بارتكاب الجريمة والقيام بقتل زوجته ذبحًا بسلاح أبيض وذلك لوجود خلافات أسرية، بعد قدومها منذ أسبوع من منزل والدها، حيث كانت تقيم معه وقام أهل الزوج بمحاولة الإصلاح بينهما وعادت لتربية أبنها، ولكن تجددت المشاكل اليوم بينهما قبل أذان الفجر بساعة، فقام بذبحها وتركها في بركه من الدماء.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة، والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تم نسخ الرابط