الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

على طريقة موتيابا.. مخاوف في الزمالك من الصفقة الجديدة للأبيض

موتيابا
موتيابا

تسود حالة من القلق لدى جماهير نادي الزمالك، مع اقتراب مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب من التعاقد مع السنغالي سيدي نداي صاحب الـ١٩ عام، ليتم قيده تحت السن، ويستعرض موقع الأيام المصرية، اسباب تخوف جماهير الأبيض من إتمام الصفقة خلال الأيام القادمة.

نداي ينضم للزمالك على خطى موتيابا

يقوم مجلس إدارة نادي الزمالك خلال الفترة الماضية بضم لاعبين أفارقة صاعدة على أمل الاستثمار فيهم فيما بعد، وهو ما تم مع الأوغندي جمال موتيابا الذي تم التعاقد معه لكنه فشل في إثبات ذاته مع تواجد البرتغالي جوزية جوميز على رأس القيادة الفنية، وهو ما قد يتكرر مع سيدي نداي لاعب جيدياوايي السنغالي الذي يقترب بشدة من الانضمام لعملاق ميت عقبة.

موتيابا

مسيرة سيدي نداي مع فريقه السنغالي تثير القلق رغم المعدل التهديفي

رغم أن سيدي نداي احتل المركز الخامس في ترتيب هدافي الدوري السنغالي مع فريقه، إلا أن أرقامه أيضاً تثير القلق لدى جماهير الزمالك خاصة أنه سجل خمس أهداف فقط طوال المسابقة، إضافة إلى ضعف لياقته البدنية، وهو ما يشبه الأوغندي جمال موتيابا.

الكشف الطبي يحسم صفقة سيدي نداي 

يخضع اللاعب السنغالي سيدي نداي لـ كشف طبي بنادي الزمالك عقب وصوله القاهرة يوم الأحد المقبل، من أجل حسم موقفه بشكل نهائي سواء بالتعاقد معه رسمياً عقب الاتفاق على كافة الأمور أو صرف النظر عنه.

المقابل المادي للاعب سيدي نداي مع الزمالك 

يتحمل مسئولي نادي الزمالك مقابل مادي ضعيف نظير التعاقد مع سيدي نداي وهو راتبه فقط الذي يصل إلى أقل من ١٠٠ الف دولار، وهو ما يشجع المجلس الأبيض على إتمام التعاقد معه نظراً للظروف المالية الصعبة التي تمر بها القلعة البيضاء.

على جانب آخر وافق البرتغالي جوزية جوميز على ضم سيدي نداي، خاصة أنه لن يشغل مكان بالقائمة كونه لاعب تحت السن.

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية 

يستعد الزمالك حالياً لمواجهة الشرطة الكيني، المقرر لها ١٤ سبتمبر الجاري، بالعاصمة الكينية نيروبي، ضمن ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعدما تم إعفاء الأبيض من خوض الأدوار التمهيدية بصفته حامل اللقب.

تم نسخ الرابط