الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أخر تطورات صفقات الزمالك الصيفية.. عمر فرج يخضع لفحص طبي

عمر فرج
عمر فرج

ينتظر عشاق القلعة البيضاء، أخر تطورات صفقة المهاجم الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي، الذي يعمل نادي الزمالك على إنهاء التعاقد معه خلال الأيام القليلة الماضية، ويسرد لكم موقع الأيام المصرية أخر تطورات صفقة المهاجم الفلسطيني وموعد إنضمامه لنادي الزمالك.

أخر تطورات صفقة عمر فرج وموعد انضمامه للزمالك

تعتبر صفقة المهاجم عمر فرج على وشك الإنتهاء، حيث تلقي نادي الزمالك البطاقة الدولية الخاصة باللاعب، لكن مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم هي سبب عدم قدومه حتي الأن للفحوصات الطبية، وقد توصل الزمالك لإتفاق مع اللاعب وفريقه.

وقال الصحفي أنيل أفيدوتش المقرب من فريق أيك الذي يشارك به اللاعب الفلسطيني، أن الزمالك توصل لإتفاق مع فريق المهاجم للتعاقد مع اللاعب بشراء عقده بقيمة 1.1 مليون جنيه مع حصول فريقه على 15% من قيمة بيع اللاعب مستقبلًا.

موعد الفحص الطبي الخاص بعمر فرج مع الزمالك

ينتظر جمهور الزمالك بفارغ الصبر قدوم المهاجم الفلسطيني لصفوف الزمالك، خاصة وأن الزمالك يدخل مباريات حاسمة الفترة القادمة، حيث سيواجه الشرطة الكيني بالكونفدرالية ثم يواجه الأهلي بالسوبر الإفريقي، ولديه موعد مع السوبر المصري في الإمارات أكتوبر القادم.

وسوف يصل عمر فرج للزمالك عقب انتهاء التوقف الدولي، حيث يشارك مع المنتخب الفلسطيني في تصفيات كأس العالم 2026 المقامة في «كندا، المكسيك، الولايات المتحدة الأمريكية»، ويسعي المنتخب الفلسطيني بقيادة وسام أبو علي مهاجم الأهلي وعمر فرج للوصول للمونديال القادم.

تم نسخ الرابط