الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مصدر داخل الزمالك يكشف تفاصيل شجار اثنين من أعضاء مجلس إدارة النادي

نادي الزمالك
نادي الزمالك

 نشبت مشادة كلامية داخل جدران نادي الزمالك مساء أمس كادت أن تتطور لاشتباك بالأيدي بين محمد طارق وهاني شكري، عضوي مجلس إدارة النادي.

مصدر داخل نادي الزمالك يوضح حقيقة الاشتباك بين عضوي مجلس إدارة النادي

أكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لموقع “الأيام المصرية”: “أن هناك بالفعل خلاف قد حدث بين عضوي من مجلس إدارة نادي الزمالك، وهما محمد طارق وهاني شكري”.

وتابع:" قرر مجلس إدارة نادي الزمالك إلي عقد اجتماع بحضور عدد من الأعضاء لمناقشة عدة ملفات ونشب الخلاف بين محمد طارق وهاني شكري، وذلك بسبب تمسك محمد طارق عضو مجلس الإدارة، بعدم فرض أي غرامة علي أعضاء نادي ميت عقبة، المتأخرين في سداد الاشتراكات السنوية".

مجلس إدارة نادي الزمالك

وقال المصدر: قام أعضاء مجلس الإدارة الذين حضروا الاجتماع، للفض بين الثنائي، حتي لا يتطور الأمر للاشتباك بالأيدي، ولم يستمر الأمر أكثر من عشر دقائق حتي رحل عضو مجلس إدارة نادي الزمالك (محمد طارق)

وأكد المصدر: أن لم يكن هذا التطاول الأول لعضو مجلس الإدارة (محمد طارق) بل تطاول علي رئيس نادي الزمالك (حسين لبيب)، لكن رئيس نادي الزمالك احتوي الموقف.

وواصل المصدر:" أن عندما عين مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، كان حجم الدين على الفارس الأبيض وصل إلي مليار و900 مليون".

وأتم المصدر حديثه: أنه قد يكون هناك تجميد لعضوية الجانب المخطئ وسحب صلاحياته من مجلس الإدارة.

تم نسخ الرابط