الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

حسام حسن: منتخب كاب فيردي قوي.. وصلاح يتمسك بالانضمام للمنتخب عكس لاعبين آخرين

مؤتمر حسام حسن
مؤتمر حسام حسن

تحدث حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر الأول، عن مباراة منتخب الفراعنة التي يخوضها أمام نظيره كاب فيردي التي تجمع بينهما، ضمن تصفيات أمم أفريقيا 2025.

تصريحات حسام حسن عن مباراة كاب فيردي

وقال حسام حسن في المؤتمر الصحفي الذي عقد للحديث عن مباراة كاب فيردي: “أن مباراة غد ستكون مع منتخب قوي، وأن الاعبين علي أتم استعداد لإسعاد الجماهير المصرية".

وتابع مدرب منتخب مصر في تصريحاته:" من أول لحظة كانت الرؤية حول مشوار المنتخب موجوده، وأعلم جيدا المرحلة الصعبة التي يمر بها المنتخب من تغيير في المراحل العمرية المختلفة.

وواصل في حديثه: “المغرب مختلف عن مصر تماماً، فهي تمتلك خطة من قطاع الناشئين للمراحل الكبيرة، والمنتخب الأولمبي عندهم لعيبة محترفة”

المؤتمر الصحفي لحسام حسن 

حسام حسن يتحدث عن محمد عبد المنعم:

الجميع يرى التزام محمود تريزيجية المنتقل حديثا لصفوف الريان القطري، وتمسك بالانضمام لمنتخب مصر وهو نفس الوضع لمحمد صلاح  عكس لاعبين آخرين ونحن مش هنتوقف على حد.

قائمة منتخب مصر استعدادا لخوض مباراة كاب فيردي 
محمد الشناوي - المهدي سليمان - مصطفي شوبير - حمزة علاء - أحمد حجازي - رامي ربيعه - أحمد رمضان بيكهام - خالد صبحي - محمد هاني - محمد حمدي شرف - محمد شحاته - أحمد نبيل كوكا - محمد النني - حمدي فتحي - مروان عطية -  ناصرماهر - محمود حسن تريزيجيه - محمد صلاح - أحمد سيد زيزو - مصطفي فتحي - إبراهيم عادل - عمر مرموش - مصطفي محمد - محمد الشامي - أسامه فيصل

تم نسخ الرابط