الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مواصفات نيسان باترول 2025.. أداء رائع وتصميم جديد يفوق الخيال

سيارة نيسان باترول
سيارة نيسان باترول 2025.. أداء وتصميم جديد يفوق الخيال

نيسان باترول 2025، سيارة رياضية متعددة الاستخامات (VUS)، تجمع بين الأداء العالي والفخامة، ويستعرض معكم موقع الأيام المصرية أخر تحديثات لسيارة نيسان باترول 2025 في التصميم الخارجي والداخلي، مع وجود تحسينات في الأداء والتقنيات.

التحديث في التصميم الخارجي لنيسان باترول 2025

جاء التحديث الخارجي في الواجهة الأمامية بشبك أكبر ومصابيح (LED) حديثة، مما يعطيها مظهرًا أكثر جرأة، يوحي بالقوة.

سيارة نيسان باترول 2025

نيسان باترول 2025.. تحديث التصميم الداخلي 

جاءت التحديث في التصميم الداخلي بوجود مقصورة كبيرة وفاخرة، مجهزة بمواد عالية الجودة، بها مزيج من الجلد والخشب، كما بها نظام رفاهية جديد به شاشة معلومات وترفيه كبيرتتوافق مع أحدث تقنيات الاتصال مثل Apple Car play،و Andoroid Aute، يالاضافة إلى نظام صوتي فاخر من Bose.

سيارة نيسان باترول 

أداء سيارة نيسان باترول 2025

من حيث الأداء، تأتي باترول 2025 بمحرك قوي، محرك V8 سعة 5.6 لتر بقوة تصل إلى 400 حصان، كما توفر قدرة على سحب الأحمال الثقيلة، وتم تحسين نظام التعليق لضمان تجربة قيادة مريحة ومسترقرة حتى في الظروف الصعبة.

الأمان في نيسان باترول 2025

الأمان هو جزء مهم من نيسان باترول 2025، حيث تأتي مجهزة بأحدث تقنيات السلامة، مثل نظام الفرملة التلقائي، والتحذير من الاصطدام، ونظام مراقبة النقطة العمياء، مما يعزز من حماية الركاب.

 نيسان باترول 2025 تعتبر واحدة من أقوى سيارات الدفع الرباعي التي تجمع بين الأداء العالي، الفخامة، والتقنيات المتطورة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لعشاق المغامرات والرفاهية.

تم نسخ الرابط