الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الطرق البديلة بعد إغلاق كوبري التسعين بالتجمع.. 20 يوم تحويلات مرورية

الطرق البديلة بعد
الطرق البديلة بعد إغلاق كوبري التسعين بالتجمع

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة، أن الطرق البديلة بعد إغلاق كوبري التسعين بالتجمع تضمنت وضع الخدمات المرورية اللازمة للتصدي لأي ازدحام متوقع بما يضمن تنظيم وتسيير الحركة دون عرقلة.

الطرق البديلة بعد إغلاق كوبري التسعين بالتجمع

وضع خدمات مرورية لمنع الازدحام 

جاء ذلك بعد إغلاق كلي لمسطح كوبري التسعين الواقع في التجمع، والذي يأتي متزامنًا مع  تنفيذ أعمال تجديد وإحلال لخطوط مياه الشرب بمنطقة شارع التسعين الجنوبى بالقاهرة الجديدة.

إحلال خطوط المياه جنوب القاهرة 

بيّنت الإدارة أن الأعمال المتعلقة بتجديد وإحلال خطوط مياه الشرب تتطلب إغلاقًا كاملاً لمسطح كوبري التسعين في الاتجاه من محور التسعين الجنوبي نحو الطريق الدائري، مع اتخاذ الإجراءات اللازمة لتنظيم حركة السير وتخفيف الازدحام المروري.

التحويلات المرورية لشارع التسعين بالقاهرة 

تم إجراء تحويلات مرورية محددة من قبل إدارة المرور بالقاهرة بهدف تسهيل حركة المواطنين، وتتضمن هذه التحويلات أنه بالنسبة للقادمين من محور التسعين الجنوبي باتجاه الطريق الدائري، فإنه يسلك مطلع كوبري التسعين، ومن ثم المتابعة عبر مطالع ومنازل الكوبري للوصول إلى الطريق الدائري باتجاه طريق السويس.

جرى تنفيذ هذه الأعمال بدءًا من الساعة 12 صباحًا اليوم الجمعة الموافق 6 سبتمبر 2024، ومن المقرر أن تستمر لمدة 20 يومًا، لضمان إتمامها على أكمل وجه.

وكانت الإدارة العامة لمرور القاهرة أكدت أنها ستقوم بتعيين فرق المرور اللازمة في المنطقة، بالتنسيق مع الشركات المنفذة، لضمان وضع المعدات والإشارات المرورية التي تشير إلى وجود أعمال، مما يضمن سلامة المواطنين أثناء مرورهم بالمنطقة.

تم نسخ الرابط