الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

"فضيحة الغربية".. طبيب متورط في خيانة زوجته مع 24 سيدة "وفلاشة تكشف المستور"

فضيحة الغربية
فضيحة الغربية

فضيحة الغربية، تداولت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية موضوع أثار جدل الجميع بشأن إقدام سيدة مقيمة في محافظة الغربية بتقديم فلاشة تحتوي على فيديوهات فاضحة لزوجها الذي يعمل طبيب بإحدى العيادات بالمحافظة بعد خيانته لها مع 24 سيدة، وحرصت الأيام المصرية على رصد التفاصيل.

مقاطع خادشة للحياء وأوضاع مخلة

وأكدت صاحبة البلاغ "الزوجة" أن الفلاشة التي قدمتها لجهات التحقيق تحتوي على مقاطع خادشة للحياء، وأوضاع مخلة للآداب لزوجها مع سيدات أخريات يقمن بفعل المحرمات معه دون أدنى تأنيب ضمير، بالإضافة إلى مقاطع إباحية من بعض الأفلام.

فضيحة الغربية، سيدة تقدم فلاشة بها فيديوهات فاضحة لزوجها مع 24 سيدة

تفريغ الفلاشة لكشف الحقيقة

من جانبها، أمرت جهات التحقيق بإرسال الفلاشة الموجود بها الفيديوهات الفاضحة كما زعمت السيدة للجهات الفنية لتفريغ ما بداخلها والتحقق ما إذا كانت تحوي الفيديوهات المشار إليها أم لا، وبالتالي التحقق من صحة التهم الموجهة إلى الزوج.

فضيحة الغربية، سيدة تقدم فلاشة بها فيديوهات فاضحة لزوجها مع 24 سيدة

أحداث الواقعة فضيحة الغربية

جاء ذلك عندما تلقت القوات الأمنية بـ محافظة الغربية بلاغا من مأمور قسم شرطة أول طنطا يفيد بورود بلاغ من سيدة تدعي"م.ن" وتبلغ من العمر 39 عام، يفيد بقيام زوجها الطبيب بخيانتها مع 24 سيدة أخرى، موثقًة خيانته في فلاشة تضم مقاطع خادشة للحياء ومنافية لأحكام الشرع والدين، بالإضافة إلى مقاطع غير أخلاقية من بعض الأفلام.

التحقيق بواقعة فضيحة الغربية

وطالبت الزوجة بالطلاق من زوجها، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتواصل النيابة التحقيق.

تم نسخ الرابط