الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

ياسمين رحمي: سافرت الصين لتصوير فيلم عالمي سيعرض في 2025

ياسمين رحمي
ياسمين رحمي

بدأت الفنانة ياسمين رحمي تحقيق أولى خطواتها نحو العالمية، حيث تشارك في بطولة الفيلم الصيني العالمي once upon a time in middle east والذي يجري تصويره بين الصين ومصر.

وكشفت ياسمين رحمي لـ الأيام المصرية عن تفاصيل مشاركتها في الفيلم، كما تحدثت عن ملامح شخصيتها فيه.

تفاصيل مشاركة ياسمين رحمي في once upon a time in middle east

عن تفاصيل مشاركتها في الفيلم كشفت ياسمين: "أشارك في الفيلم الصيني العالمي once upon a time in middle east وهو فيلم روائي طويل يقوم بإنتاجه عدة جهات إلى جانب دولة الصين".

ياسمين رحمي تشارك في فيلم صيني

وأضافت ياسمين:"الفيلم  بطولة النجم الصيني شين تينج والمخرج الحاصل على العديد من الجوائز وين مووي"، كما كشفت عن الدور الذي تلعبه في الفيلم قائلةً: "وأقوم فيه بدور شخصية عربية".

وأشارت إلى أنه تم الانتهاء من تصوير الفيلم بين الصين ومصر لافتةً إلى أنها سافرت الصين لمدة شهرين لتصوير عدد من المشاهد في الاستديوهات هناك".

ياسمين رحمي: سعيدة بفتح الباب لتصوير الأفلام العالمية في مصر

وأعربت ياسمين عن سعادتها بفتح مصر لأبوابها لتصوير الأفلام العالمية بها قائلةً: "سعيدة إن مصر أخيرًا فتحت بابها لتصوير الأفلام العالمية، بدلا من الاستعانة بدول شبيهة بمصر للتصوير فيها".

وأشارت إلى أنه كان هناك تسهيل كبير لإجراءات التصوير بمصر .

في 2025.. ياسمين رحمي تكشف عن موعد العرض العالمي لـ once upon a time in middle east

وأتمت ياسمين كاشفةً عن موعد عرض الفيلم العالمي موضحةً: "سيكون العرض العالمي في 2025"، لافتةً: "وفي اعتقادي سيكون له صدى مختلف في الشرق الأوسط".

ياسمين رحمي

بابا جه وصدفة آخر أعمال ياسمين رحمي الدرامية

يشار إلى أن آخر أعمال ياسمين رحمي الدرامية مسلسل بابا جه مع الفنان أكرم، والذي تم عرضه خلال النصف الأول من رمضان الماضي ولاقى نجاحًا كبيرًا، ويتم عرضه حاليًا فس العرض الثاني عبر قناة on وon دراما.

بابا جه من بطولة كل من أكرم حسني، نسرين أمين، أوتاكا، سماء إبراهيم، ياسمين رحمي، فريال يوسف، الطفلة لافينيا نادر، الطفل سليم مصطفى، ضيوف الشرف كريم فهمي، محمد كيلاني، أحمد أمين عمرو وهبة وآخرين.

والمسلسل من تأليف وائل حمدي ومحمد إسماعيل أمين، إخراج خالد مرعي وإنتاج k media production للمنتج كريم أبو ذكري والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

كما شاركت ياسمين كضيفة شرف في مسلسل صدفة مع الفنانة ريهام حجاج، والذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني الماضي.

صدفة من بطولة ريهام حجاج، خالد الصاوي، سلوى خطاب، عصام السقا، رحاب الجمل، رشدي الشامي، ميار الغيطي، نور إيهاب، تامر يسري، فراس سعيد، سليم الترك، ضيوف الشرف هشام إسماعيل وياسمين رحمي وغيرهم.

ياسمين رحمي

وهو من تأليف أيمن سلامة، إخراج سامح عبد العزيز وإنتاج فانتدج برودكشن والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

آخر أعمال ياسمين رحمي  فيلم أخي فوق الشجرة 

وتجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنانة ياسمين رحمي السينمائية فيلم أخي فوق الشجرة والذي تم عرضه في يناير من عام 2023، وتم عرضه في مايو عبر قناة art أفلام 1.

أخي فوق الشجرة من بطولة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، بيومي فؤاد، إسلام إبراهيم، حمدي الميرغني، ويزو، محمد ثروت، ياسمين رحمي، ضيف الشرف عبد الباسط حمودة وغيرهم.

 الفيلم من تأليف لؤى السيد، إخراج محمود كريم ومن إنتاج يونايتد بروس ستوديوز للمنتج وليد صبري.

تم نسخ الرابط