الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

وزير قطاع الأعمال يطالب بتدريس مهارات الإدارة واللغات الأجنبية لطلبة السياحة والفنادق

جانب من جولة وزير
جانب من جولة وزير قطاع الأعمال العام للإسكندرية

طالب المهندس محمد شيمى وزير قطاع الأعمال العام، بضرورة الاهتمام بالتعليم الفني والمهارى والتوسع في البرامج التدريبية على أن تتضمن مهارات الإدارة واللغات الأجنبية، والارتقاء بالمنظومة التعليمية وتطوير المحتوى العلمي لدعم سوق العمل السياحي والفندقي باحتياجاته من الخريجين المتميزين، وذلك بالتعاون مع وزارة التعليم العالي.

جانب من زيارة وزير قطاع الأعمال العام الإسكندرية

وقال بيان صادر عن الوزارة حصلت الأيام المصرية على نسخة منه أن تصريحات وزير قطاع الأعمال العام جاءت خلال زيارة إلى المعهد العالي للسياحة والفنادق والمعهد الفندقي فوق المتوسط التابعين للشركة المصرية العامة للسياحة والفنادق (إيجوث) إحدى شركات القابضة للسياحة والفنادق بالإسكندرية.

وزير قطاع الأعمال

 وخلال الجولة تفقد وزير قطاع الأعمال العام الإمكانيات والوسائل التعليمية المتاحة لدى المعهدين والأقسام المختلفة، كما استعرض نماذج محاكاة تعليمية منها نموذج لطائرة ومتحف وفندق، والتي تتيح للطالب التدريب العملي والتطبيقي. 

وزير قطاع الأعمال في زيارة للمعهد الفندقي فوق المتوسط

وأشاد المهندس محمد شيمي بالجهود التعليمية في المعهدين وطلابهما، مؤكدا على ضرورة الاهتمام بالتعليم الفني والمهارى والتوسع في البرامج التدريبية على أن تتضمن مهارات الإدارة واللغات الأجنبية، والارتقاء بالمنظومة التعليمية وتطوير المحتوى العلمي لدعم سوق العمل السياحي والفندقي باحتياجاته من الخريجين المتميزين، وذلك بالتعاون مع وزارة التعليم العالي.

تم نسخ الرابط