الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مهرجان همسة 2024.. شوبير يخطف الأنظار وعبد الباسط حموده وهند عاكف بين الحضور

أحمد رزق
أحمد رزق

مهرجان همسة 2024، يتوافد الفنانون على حفل افتتاح مهرجان همسة للآداب والفنون في نسخته الـ 12، ويرأسه شرفيا الفنان أحمد بدير، والمقام اليوم الجمعة في متحف الحضارة بالقاهرة.

وترصد كاميرا موقع الأيام المصرية، تفاصيل حفل افتتاح مهرجان همسة للآداب والفنون، والذي يكرم الليلة مجموعة كبيرة من كبار الفنانين في الوسط.

الفنان أحمد بدير في مهرجان همسة 2024

أحمد رزق في افتتاح مهرجان همسة 2024

ظهر الفنان أحمد رزق في الجلسة الافتتاحية للمهرجان، وهو يصافح الفنان محمد علي رزق، على الرغم من أنه لم يظهر على الريد كاربت وحرص على عدم التفاعل مع الإعلاميين ورفض الظهور في أي لقاء تلفزيوني أو صحفي على الريد كاربت بعد تطورات أزمة دهس نجله لشاب الدليفري الذي رحل متأثرا بإصابته.

أحمد رزق في مهرجان همسة 2024

أحمد بدير ومحمد علي رزق على رأس الحاضرين

كما ظهر ضمن حفل افتتاح مهرجان همسة للآداب والفنون في دورته الـ 12، الفنان محمد علي رزق، ضمن أوائل الحاضرين، وأيضا الفنان أحمد بدير الذي يترأس الدورة شرفيا.

الفنان محمد محمود

نشوى مصطفى وهند عاكف في حفل افتتاح مهرجان همسة

ظهرت الفنانة نشوى مصطفى في إطلالة مميزة ورقيقة، في حفل افتتاح مهرجان همسة للآداب والفنون الـ 12، إذ ظهرت في فستان باللون الأسود الشفاف، مع قصة شعر ذيل الحصان، ومكياج هادئ أبرز جمال ملامحها.

هند عاكف في مهرجان همسة 2024

كما ظهرت أيضا الفنانة هند عاكف في إطلالة هادئة على عكس إطلالاتها المثيرة للجدل في معظم المهرجانات، إذ ظهرت مرتدية فستان طويل باللون الأسود مع أكمام شفافة بالون الأبيض ومطرز ببعض الورود، مع شعر منسدل على كتفها، ومكياج هادئ، يناسب الإطلالة والمناسبة الفنية.

محمد محمود وكابتن شوبير في مهرجان همسة

ظهر أيضا الفنان محمد محمود في حفل افتتاح مهرجان همسة للآداب والفنون، والذي من المقرر أن يتم تكريمه اليوم من قبل إدارة المهرجان على مجمل أعمال الفنية، والتي حققت نجاحا جماهيريا كبيرا.

الكابتن أحمد شوبير

في حين ظهر الكابتن شوبير في حفل افتتاح المهرجان، في إطلالة باللون الأزرق الفاتح، مع قميص أبيض وبنطلون باللون الأسود، وهو يتصور مع الجمهور والحاضرين بالمهرجان.

صفاء جلال في إطلالة باللون الجولد في مهرجان همسة

ظهرت الفنانة صفاء جلال في إطلالة باللون الجولد، على الريد كاربت بحفل افتتاح مهرجان همسة للآداب والفنون في نسخته الـ 12.

سمسم شهاب في افتتاح مهرجان همسة 12

ظهر المطرب سمسم شهاب في حفل افتتاح مهرجان همسة، في بدلة باللون الأسود، وبدى عليه علامات الإرهاق والتعب، أثناء حفل افتتاح مهرجان همسة للآداب والفنون الـ 12.

عبد الباسط حموده

عبد الباسط حموده في افتتاح مهرجان همسة

ظهر عبد الباسط حموده في حفل افتتاح مهرجان همسة للآداب والفنون في نسخته الـ 12، وهو يستند على يد أحد منظمي المهرجان، كما ظهر أيضا وهو يعانق الكابتن أحمد شوبير في الجلسة الافتتاحية.

تم نسخ الرابط