الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

حفل جوائز دير جيست 2024.. نجمات الفن يتألقن ودينا فؤاد تخطف الأنظار

صورة جماعية للفنانين
صورة جماعية للفنانين من حفل توزيع جوائز دير جيست 2024

شهد حفل جوائز دير جيست 2024  في نسخته الـ 21، والذي أقيم الجمعة 6 سبتمبر الجاري، حضور عدد كبير من الفنانين والفنانات من بينهن غادة عبد الرازق وليلى علوي وسوسن بدر.

ويستعرض معكم موقع الأيام المصرية، تفاصيل حفل توزيع جوائز دير جيست في نسخته الـ 21، وأبرز الحضور والذي جاء على رأسهم الفنان أحمد زاهر وابنته ليلى زاهر وخطيبها المنتج هشام جمال.

أحمد زاهر وابنته ليلى والمنتج هشام جمال أول الحضور بحفل دير جيست 2024

ظهر الفنان أحمد زاهر وابنته ليلى زاهر والمنتج هشام جمال في أول الحضور بمهرجان دير جيست 2024، والذي شهد حضور الكثير من الفنانين.

حفل جوائز دير جيست 2024 أحمد زاهر وابنته ليلى زاهر وخطيبها هشام جمال

وحضر على الريد كاربت الخاص في حفل جوائز دير جيست 2024 ، الكثير من الفنانين، منهم: الفنانة سوسن بدر، صبا مبارك، سيد رجب، ماجد المصري، ميمي جمال، الفنان أحمد غزي، دينا فؤاد، المخرج بيتر ميمي، وغيرهم من نجوم الفن.

هنا الزاهد في حفل دير جيست 2024

كما تكرم إدارة المهرجان كلا من الفنانة هنا الزاهد في السينما عن فيلم فاصل من اللحظات الأخيرة، والفنان هشام ماجد في الدراما، عن أعمالهما الكوميدية.

ليلى علوي وبوسي شلبي تحتفلان بعيد ميلاد ريهام عبد الغفور

نشرت الإعلامية بوسي شلبي مقطع فيديو بث مباشر عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الفيديوها والصور “إنستجرام”، تحتفل فيه بعيد ميلاد ريهام عبد الغفور.

غاة عبد الرازق في حفل دير جيست
إطلالة ليلى علوي

وظهرت بوسي تغني في بث مباشر مع ليلى علوي في بث مباشر عبر خاصية ستوري على إنستجرام، وهي تغني معها للفنانة ريهام عبد الغفور، وتقول: "سنة حلوة يا جميل" ثم قامت بتقبيلها هي وليلى علوي. 

إطلالة روجينا في دير جيست

أبرز الفنانين في حفل جوائز دير جيست 2024 

بدأت فعاليات حفل توزيع جوائز دير جيست  بحضور كثير من الفنانين منهم: سوسن بدر، ليلى علوي، روجينا، عبير صبري، دينا فؤاد، صبا مبارك، غادة عبد الرازق، بوسي شلبي، خالد سرحان ، شريف منير ، محمود عبد المغني.

سوسن بدر وبوسي شلبي في حفل توزيع جوائز دير جيست

وستشهد هذه الدورة تكريم نخبة من الفنانين عن أعمالهم الفنية ومشوارهم الفني الزاخر بالإنجازات، كما تشهد توزيع جوائز على الأفضل في السينما والدراما والغناء، وأيضا توزيع جوائز على الأفضل في مجالات الإعلام والرياضة.

عبير صبري في دير جيست 2024
روجينا في صورة جماعية مع محمد علي رزق
محمود عبد الغني ولطيفة حفل جوائز دير جيست 2024 
دينا فؤاد في دير جيست 2024
هايدي كرم في حفل توزيع جوائز دير جيست 2024
ميمي جمال
الفنان صلاح عبد الله بصحبة محمود عبد الغني
صبا مبارك في حفل جوائز دير جيست 2024 
شريف منير

حفل توزيع جوائز دير جيست 2024

تكرم إدارة مهرجان دير جيست هذا العام 2024، الفنانة ليلى علوي كأفضل ممثلة سينما، كما يكرم الفنانة غادة عبد الرزاق عن دورها في مسلسل صيد العقارب كأفضل ممثلة دراما، الذي عرض رمضان الماضي وحقق نسب مشاهدة عالية وقت عرضه.

تم نسخ الرابط