الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مصدر بالإسماعيلي: الثلاثاء المقبل تنتهي أزمة القيد بعد تسديد 30 مليون جنيه

الإسماعيلي
الإسماعيلي

يسابق مسئولو النادي الإسماعيلي الزمن من أجل حل أزمة القيد الموقعة على النادي حتى يتثنى له التعاقد مع صفقات جديدة يدعم بها صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة. 

وصرح مصدر مسئول بالنادي الإسماعيلي لـ الأيام المصرية: “ أنه يتم تجهيز مبلغ كبير لفك أزمة القيد الموقعة على الدروايش بسبب مستحقات بعض اللاعبين في مقدمتهم نور الزمان الزموري، والإيفواري جان موريل”. 

وأضاف: “ النادي اتفق على دفع ما يقرب من 30 مليون جنيه للاعب الإيفواري موريل على أن يتم دفع باقي المبلغ على دفعات والذي يصل إلى 15 مليون جنيه”. 

الإيفواري جان موريل 

وأوضح" الإسماعيلي عليه غرامات تقدر بمليون و750 ألف دولار لكن النادي مطالب بتسديد مستحقات الزموري وجان موريل حتى يتمكن من قيد لاعبين وفي حالة تسديد 650 ألف دولار يمكن فك القيد عن النادي". 

وأكمل: “ يواصل مسئولي مجلس إدارة الإسماعيلي محاولاتهم لحل أزمة القيد لكن على يوم الثلاثاء المقبل ستنتهي أزمة القيد بشكل نهائي ونستطيع أن نتعاقد مع لاعبين”. 

الإسماعيلي يطالب بيراميدز بتحويل مقدم صفقة عبد الرحمن مجدي

وأشار المصدر إلى أن النادي ينتظر تحويل بيراميدز قيمة صفقة انتقال عبد الرحمن مجدي والتي تبلغ 30 مليون جنيه، في حين أن الأهلي قام بتحويل مقدم صفقة عمر الساعي". 

وأختتم: “بالتأكيد يرغب مسئولي الإسماعيلي في التعاقد مع صفقات لتدعيم الفريق، لكن ذلك يتوقف على اختيارات المدرب حتى لن نقع في أخطاء الماضي”. 

تم نسخ الرابط