الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الزوجة الثانية.. أكرم توفيق لاعب الأهلى يتزوج هدير أبو نار.. اعرف التفاصيل

صورة تجمع أكرم توفيق
صورة تجمع أكرم توفيق مع زوجته الجديدة

تصدر اسم لاعب كرة القدم أكرم توفيق وزوجته هدير أبو نار محركات بحث جوجل في الساعات القليلة الماضية، ويرصد لكم موقع الأيام المصرية تفاصيل وأسباب تصدرهم للترند.

صورة تجمع أكرم توفيق بزوجة الجديدة

نشر أكرم توفيق، صوره تجمعه مع زوجته الجديدة على حساب "انستجرام"، وعلق عليها بكلمة واحدة فقط "زوجتي"، مما فاجأ جمهوره بتلك الخطوة، التي لم تكن في الحسبان، وذلك بسبب استعداد النادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم.

زواج أكرم توفيق الأول:

لم تكون هذه هي المرة الأولى لزواج أكرم توفيق، حيث سبق وتزوج عام 2020 ورزق بولده الوحيد "توفيق"، ولكن سرعان ما تم الطلاق بينهم دون الإعلان عن السبب، وتعد هذه هي المرة الثانية له، حيث فاجئ جمهوره في الساعات القليلة السابقة بصورة تجمعه مع هدير أبو نار على الانستجرام معلقًا "زوجتي"

هدير أبو نار

من هي هدير أبو نار:

هدير أبو نار ولقبها "نفرتيتي" هي صانعة محتوى على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"ظن وتقيم بين دولتي مصر وقطر، ومحل ميلادها مدينة طنطا ودرست في كلية الآداب جامعة طنطا، قسم اللغة الإنجليزية.

اتجاه هدير أبو نار للتمثيل:

شاركت هدير أبو نار زوجة أكرم توفيق في العديد من الأعمال الفنية، منها ظهورها في الجزء السادس في مسلسل "الكبير أوي" بطول الفنان أحمد مكي، وشاركت في مسلسل "دايمًا عامر" بطولة الفنان مصطفى قمر.

 من هو أكرم توفيق؟

أكرم توفيق هو لاعب كرة قدم مصري محترف، وُلد في 8 نوفمبر 1997، ويشغل مركز الظهير الأيمن أو لاعب خط الوسط الدفاعي، وبدأ مسيرته مع نادي إنبي قبل أن ينتقل إلى النادي الأهلي في عام 2016، ويتميز بقدراته البدنية القوية وأدائه الدفاعي المتماسك، مما جعله جزءاً مهماً من تشكيلة الأهلي ومنتخب مصر، وتعرض لإصابات خطيرة، بما في ذلك قطع في الرباط الصليبي، لكنه عاد بقوة بعد فترة التعافي. حقق مع الأهلي العديد من البطولات، منها دوري أبطال إفريقيا والدوري المصري، ويعد أكرم توفيق واحداً من أبرز اللاعبين في جيله بمصر.

أكرم توفيق

ويحرص موقع الأيام المصرية على تقديم كافة الأخبار المحلية والدولية والعالمية، وتقديم الخدمات اللازمة في كافة المجالات.

تم نسخ الرابط